مدرب "حتا" وليد عبيد يؤكد أن المعسكر الخارجي مهم لتكوين الفريق

اكد وليد عبيد مدرب فريق "حتا"، أن الفريق سيدشِّن مرحلة الإعداد غداً، وأن المعسكر الخارجي يبدأ 23 يوليو/تموز الجاري، ويستمر لمدة 22 يوماً. وأضاف: أن المعسكر كفيل برسم ملامح الفريق من أجل تحدي دوري الخليج العربي الموسم المقبل، وسيخوض "الإعصار" خلال المعسكر 6 مباريات ودية متدرجة المستوى، للوصول إلى الجاهزية المطلوبة، على أن تكون مواجهة الفرق القوية في نهاية المعسكر.

وقال إن "المعسكر الخارجي يحدد قوة الفريق في انطلاقة الموسم، ويتميز المعسكر بأنه مرحلة شاقة، كونه يعتمد على الإعداد البدني على فترتين، لإعداد اللاعبين بالصورة المطلوبة، وجعل الفريق يخطو بثقة أكبر طوال الموسم المقبل، مع تهيئة اللاعبين وتوجيههم نحو تطبيق معايير الاحتراف".

وعن أبرز الأمور التي سيحرص على تنفيذها، أكد أن المعسكر محطة مهمة أمامهم لخلق حالة من الانسجام بين اللاعبين، خاصة بعد الصفقات المكثفة للإعصار، والهادفة إلى تعزيز حضور الفريق مع الكبار، وسيركز على الجوانب الاجتماعية، إلى جانب الأمور الفنية الأخرى.

وختم بالقول إن  "فترة المعسكر، ستقدم الصورة الشاملة للفريق، لذلك يجب على المدرب اختيار البرنامج المناسب، وتسليط الضوء على الكثير من النواحي الفنية والاجتماعية والنفسية، للعودة إلى الدولة بقوة وعزم وطموح يساعد على تحقيق الأهداف المرسومة".