نادي حتا الاماراتي

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي حتا محمد علي عبيد البدواوي عن ضم المدرب المواطن محمد العجماني إلى الجهاز الفني للفريق الأول لنادي حتا، تمهيداً لمشاركة النادي في الموسم المقبل لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليعمل مساعداً للمدرب وليد عبيد، وذلك بعقد رسمي لموسم واحد، كما تعاقد النادي مع المدرب جمعة مطر لقيادة فريق تحت 21 سنة.

وسبق للمدرب العجماني أن قاد فريق دبي في الموسم الماضي لدوري الدرجة الأولى، وكان قريباً من التأهل لدوري المحترفين، بينما قاد المدرب جمعة مطر فريق الشعب في أكثر من بطولة في بطولتي المحترفين والهواة.

وقال البدواوي لـ"الإمارات اليوم": إن "الاستعانة بالمدربين المواطنين جاء عن قناعة النادي بقدراتهم وتجاربنا السابقة معهم، ونحن سعداء لقدوم المدربين العجماني ومطر لنادينا، وسنعمل على تقديم كل العناصر التي تؤمن نجاحهما في حتا".

وعن اللاعب الأجنبي الرابع قال البدواوي: "تم الانتهاء من كل التفاصيل الإدارية، وينتظر وصوله خلال الساعات المقبلة للتوقيع على كشوفات الانضمام للنادي بشكل رسمي".

من جهته، قال مدرب حتا وليد عبيد : "سعداء لانضمام المدرب محمد العجماني للجهاز الفني وهو بالتأكيد يشكل إضافة فنية مهمة للمهمة التدريبية المقبلة، لما يتمتع به من إمكانات تدريبية معروفة، ونتمنى أن نحظى بالتوفيق، ونتطلع الى دعم الشارع الرياضي، كونه من غير الشائع في دورينا أن يكون المدرب والمساعد ومدرب فريق 21 سنة من المدربين المواطنين".

ويدشن الفريق الأول لنادي حتا مساء غد الأحد استعداداته قبل دخول منافسات الموسم المقبل لدوري الخليج العربي، بحضور جميع اللاعبين المواطنين والأجانب باستثناء المحترف الأردني ياسين بخيت الذي يصادف اليوم موعد زفافه، والذي سيلتحق بالفريق في 14 الشهر الجاري.