الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك

أكد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك، على أن إنجاز الأهلي بالفوز بدرع دوري الخليج العربي لكرة القدم تحقق وفق رؤية وخطط وأهداف محددة وضعتها الإدارة الأهلاوية، مشدداً على أن توفير الموارد المالية أسهم في تحقيق الاهلي هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق بجهود الجميع سواء إدارة أو جهاز فني وإداري ولاعبون وجمهور.

وأضاف عبدالملك: "الأهلي كان حريصاً على المنافسة في البطولات والألقاب في جميع البطولات وليس بطولة الدوري فقط، وإنما أيضاً على صعيد الألعاب الأخرى، وكما ذكرت فإن الأهلي لديه رؤية وخطط كانت وراء هذا الإنجاز الذي سينعكس دون شك على كرة الإمارات بشكل عام من خلال ظهور الأهلي في دوري أبطال آسيا للاندية المرتقبة". وتابع «إنجاز النادي الأهلي يعكس مدى الاحترافية في العمل الإداري في النادي الأهلي».

وأوضح «سعادتنا كبيرة بأن يتوج الاهلي بدرع الدوري بعدما قدم موسماً كروياً مميزاً استحق من خلاله حصد ثماره جهد طوال الموسم». وتابع عبدالملك «نهنئ جميع الأهلاوية إدارة وجماهير ولاعبين وجهازاً فنياً وإدارياً بهذا الإنجاز الكبير بالفوز بلقب دوري الخليج العربي، ونتمنى لهم حصد المزيد من البطولات».