مجلس إدارة نادي الرمس

في بادرة هي الأولى من نوعها، قدم مجلس إدارة نادي الرمس كتاب إنجازاته لمدة عام في الفترة من أيار/مايو 2015 وحتي أيار/مايو 2016 عبر فيديو مدته الزمنية 13 دقيقة على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 وتطرق الفيديو إلى كل صغيرة وكبيرة شهدها النادي في الفترة المذكورة من زيارات وإنجازات وفعاليات، والتي كان أبرزها زيارة الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة والتي تشرف بها نادي الرمس وجعلها مصدر فخر له، مع الكشف عن الكثير من الإنجازات التي حققها النادي في فترة وجيزة.

وحرصت إدارة الرمس على مشاركة قواعده والوسط الرياضي في معرفة المهام التي نفذها والخطوات التي قام بها، ليكون الحكم لهم على العمل الذي قاموا به. وكشف الفيديو عن نجاح النادي في تشييد 14 وحدة سكنية و10 محلات تجارية لزيادة موارد النادي المالية، وتشييد صالة نيتروجين للياقة البدنية كمشروع استثماري وخدمي لأبناء المنطقة، مع إنشاء ممشى خاص بالسيدات حسب المواصفات العالمية المطلوبة، وتشييد ملعب للكرة الطائرة.

وأشار النادي، الذي يتعامل باحترافية إلى نجاحه في تسديد ديون متراكمة من العام 2012 بقيمة 792 ألف درهم للكهرباء، والأكثر من ذلك خطته في ترشيد الاستهلاك الكهربائي والتي وفرت على النادي مبالغ مالية ضخمة.

وتطرق الفيديو إلى تنظيم النادي للعديد من الفعاليات المهمة وتجاوبه معها مثل احتفالات العيد الوطني 42 وتنظيم برامج متنوعة على غرار حفل ختام الموسم الرياضي، ومهرجان الرمس لكرة القدم واستضافة القرية التراثية، والمشاركة في مبادرة "شكراً حماة الوطن"، وغيرها من الفعاليات التي ظلت تحظى بحضور واهتمام كبيرين. وركز النادي أيضا على الجوانب الصحية ونظم محاضرة توعوية بالتعاون مع مستشفى رأس الخيمة عن مخاطر المنشطات، والكثير من الإنجازات التي تحققت خلال فترة قصيرة.