المدير الفني للجزيرة الاماراتي هينك تين

طلب المدير الفني للجزيرة الاماراتي هينك تين كات من لاعبيه أن يحافظوا على تركيزهم، في المباراة التي تجمع الفريق أمام الظفرة بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي للمحترفين وعدم التفكير في مواجهة الشارقة بربع نهائي كأس رئيس الدولة.

وطالب تين كات اللاعبين بتأجيل التفكير في المواجهة الحاسمة أمام الشارقة في كأس رئيس الدولة، إلى ما بعد نهاية الدوري.وأكد تين كات على قلقة من قلة التركيز قائلًا : "أشعر ببعض القلق، لأن اللاعبين يتحدثون منذ فترة ليست بالقصيرة عن مباراة ربع نهائي كأس رئيس الدولة أمام الشارقة، وعن أهمية الفوز بها والوصول إلى نصف النهائي، والقتال حتى من أجل هذه الكأس".

وأضاف: "مواجهة الظفرة تمنحنا فرصة مثالية لانهاء مسيرتنا في الدوري بأفضل طريقة ممكنة، ونعتلي المركز السابع أو ربما السادس، إذا سارت بقية النتائج في مصلحتنا".وأوضح : "الظفرة قدم مستويات كبيرة، وحقق العديد من الانتصارات في النصف الثاني من الدوري، كما نجح في الابتعاد عن منطقة الهبوط والوصول إلى وسط جدول الترتيب.. لديه خط هجوم قوي جدا يضم لاعبين مميزين مثل ماكيتي ديوب وعمر خريبين وأحمد علي، ويجب التعامل معهم بذكاء وتركيز".