المشرف العام عبدالمجيد حسين

أكد المشرف العام على الفريق الأول بالنادي الأهلي عبدالمجيد حسين، أن قرعة دوري أبطال آسيا جاءت جيدة ومناسبة لـ "الفرسان" عكس السنوات السابقة، إذ كان الفريق يصطدم بمواجهة فرق قوية مثل الهلال والأهلي من السعودية، بينما تمنى أن يتأهل السد القطري من مواجهته مع الاستقلال الإيراني، ويكمل فرق المجموعة الأولى.
وأوضح في تصريحات صحافية، إن ذلك لا يعني أن فرق التعاون ولوكوموتيف الأوزبكي سهلة، ووصف الأوزبكي بالفريق القوي، وكذلك فريق التعاون السعودي الذي قدم مستويات قوية ونتائج ممتازة في الدوري السعودي الماضي. وتمنى عبدالمجيد صعود فريق السد القطري في مباراة الملحق الآسيوي والتفوق على الاستقلال الإيراني، لأسباب تمثلت في أن مواجهة الفرق الإيرانية تكون هناك صعوبات كثيرة من ناحية الإقامة والاستقبال، وشدد على أن فريق السد من الفرق القوية في البطولة ولديه الخبرة الكبيرة من خلال مشاركاته السابقة وإحرازه اللقب.
 وذكر: "سنقوم بتجهيز الفريق للبطولة الآسيوية التي ستكون الهدف المنشود لنا خلال الموسم والوصول لأبعد نقطة فيها، وسنقوم بإعداد الفريق بصورة تناسب الحدث القاري الكبير، وذلك من خلال سد الثغرات بانتداب لاعبين أجانب وتجهيز اللاعبين المواطنين".