"العميد" يؤكد "النصر" في قلعة السماوي

حقق النصر فوزاً صعباً بتغلبه على بني ياس بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت مساء الأحد، على استاد الشامخة الجديدة بالعاصمة أبوظبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني أحرز المغربي عبدالعزيز برادة هدف النصر الأول في الدقيقة 54، من تسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى عادل أبوبكر، وأضاف محمود خميس الهدف الثاني للعميد في الدقيقة 72 من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة حارس مرمى السماوي عادل أبوبكر لمهاجم النصر راشد محمد عمر، وتصدى لها محمود خميس وأسكنها الشباك على يسار الحارس الذي اتجه للزاوية اليمنى.
وقلص الأرجنتيني خواكين لاريفي النتيجة وسجل هدف بني ياس الوحيد في الدقيقة 81، عندما تلقى تمريرة بينية رائعة من فيليبي باستوس وانفرد بالحارس أحمد شامبيه وسددها على يسراه.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى تسع نقاط وتساوي مع الشباب في صدارة المجموعة الثانية، وزاد أمله في التأهل للدور قبل النهائي للبطولة، فيما تجمد رصيد بني ياس عند نقطة واحدة في المركز الأخير وفقد فرصته تماماً في المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي، واستمر الفريق بلا انتصارات حتى الآن.