لاعب الصقور سامي عمبر يؤكد إدارة الإمارات فرّطت في المميزين

أخرى في الدوري وقال: إذا كان النادي يسمح بانتقال أميز عناصره لمنافسيه فكيف يريد أن ينتصر عليهم..؟!

وقال عمبر إن العناصر التي غادرت فرقة الصقور، لم تجد من يتحدث معها من الإدارة، بينما الأندية الأخرى فاوضتها وقيمتها، وأضاف: أنا شخصيا لم يتحدث معي أحد حتى الآن، وكل زملائي لم تقدرهم الإدارة ولو برسالة عبر الموبايل يطالبون فيها بالانتظار قليلا لتجديد التعاقد معنا.

موقف ضعيف

وأشار المدافع الأيمن للصقور إلى أن موقفه ربما كان ضعيفا، لأنه لم يشارك إلا في عدد قليل من المباريات، ولم يكن عنصراً أساسياً لكن بقية زملائه اللاعبين يعتبرون الأكثر مشاركة، وعلى الرغم من ذلك تم التفريط فيهم، وهذا سيكون له تأثيره على الفريق في الموسم المقبل، وعاد سامي عمبر وقال: حتى الأولوية بالنسبة لي التجديد مع نادي الإمارات الذي يمثل لي الكثير، لكن إن لم يكن النادي راغبا في خدماتي سأذهب إلى ناد آخر أواصل معه مشواري، ولن أتوقف عند هذه المحطة وولائي سيكون للشعار الذي أدافع عنه. وانتقد سامي عمبر موقف الإدارة المستقيلة وقال: على الأقل كان يمكن إرسال رسالة شكر لكل اللاعبين، تظهر القليل من التقدير.

خلل كبير

 

وشكا سامي عمبر من وجود خلل كبير في النادي إدارياً وفنياً، وقال إن هذا الخلل انعكس سلبا على نتائج الصقور في النسخة الأخيرة من دوري المحترفين. وأضاف: لم نحقق نتائج جيدة في الدوري لأن المنظومة لم تكن سليمة، نحن نتحدث عن مؤسسة كبيرة تتأثر بأداء كل فرد، بالنسبة لي كان واضحا أن هناك خللا كبيرا وقد عانيت وتضررت منه.

 

خطورة

 

وصف سامي عمبر الوضع داخل النادي بالخطير، وأن خسارة مجموعة مميزة من اللاعبين والتغيير الكبير فنياً وإدارياً سيجعل الفريق في موقف صعب الموسم المقبل.