فريق بني ياس لكرة القدم

أكد المشرف العام على فريق بني ياس، عبدالله الحارثي، إن بني ياس ينظر باهتمام كبير إلى اللقاء المنتظر أمام فريق حتا، السبت، في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي، والذي سيقام على ملعبه وبين جمهوره بأبوظبي.
واعتبر هذه المباراة بـ"المفصلية"، وتابع: الفريق يسير بشكل جيد على مستوى الأداء، فهو يقدم كرة قدم أفضل كثيراً من الموسم الماضي، ويكون هو الطرف الأفضل في معظم المباريات لكنه لا يفوز، وبالتأكيد فإن الكل غير راضٍ تماماً عن النتائج رغم الأداء الجيد، وأعتقد أنها مسألة عدم توفيق لا أكثر، وستتغير الأمور إلى الأفضل في الجولات المقبلة، بدءاً من لقاء حتا.
ولم يحقق بني ياس الفوز حتى الآن، خلال الجولات الثلاث السابقة، بعد الخسارة مرتين خارج ملعبه أمام العين صفر/‏‏1، والشباب صفر/‏‏2، والتعادل على ملعبه أمام دبا 1/‏‏1.
وذكر أيضاً: "مباراة حتا سنكون فيها أو لا نكون، من أجل تغيير الصورة، والتقدم خطوة إلى الأمام في جدول ترتيب المسابقة، وأتمنى أن تكون هذه المباراة بداية لانطلاق الفريق، الذي يحتاج إلى فوز واحد، يعيد الثقة إلى اللاعبين".
وتابع: "نثق بقدرة اللاعبين على تحقيق الفوز على حتا وإسعاد الجماهير، خصوصاً بعد تدعيم الفريق بالكولومبي هيرنانديز، الذي سيكون إضافة كبيرة للفريق، وأثبت أنه سيكون كذلك في مباراة الشباب الأخيرة، التي شارك فيها وظهر بشكل مميز، رغم الخسارة". وعن الغيابات في صفوف السماوي، خلال مباراة حتا، قال الحارثي "سيستمر إيقاف اللاعب البرازيلي فيليبي باستوس، وعدا ذلك فإن الفريق سيخوض المباراة مكتمل الصفوف".