مدرب بني ياس، لويس غارسيا

عبر مدرب بني ياس، لويس غارسيا، عن سعادته بفوز فريقه على الشعب في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وبالبداية الجيدة خارج ملعبه والتي منحته ثلاث نقاط ثمينة تؤكد أنَّ الفريق قادم للمنافسة بقوة على المراكز الأولى، وأشار إلى أن الفوز تحقق رغم الطقس الصعب الذي صاحب المباراة.

وأثر بشكل واضح على أداء اللاعبين وعدم ظهورهم بمستواهم المعروف وتقديمهم العرض المنتظر بسبب التوقيت الخاطئ في بداية المسابقة، وكان السماوي فاز على الشعب بهدفين من توقيع الوافدين الجديدين لاريف واسحاق بلفضيل، ما يؤكد نجاح الصفقات الجديدة في الفريق، وفي المقابل قدم الكوماندوز مباراة جيدة وأضاع الفرص في الشوط الأول

وأكد غارسيا أن الفوز الذي حققه فريقه مستحق لأنه كان الأفضل في أغلب فترات المباراة وقال: هدف السبق الذي سجله لاريفي كان له مردوده الإيجابي على الفريق ومنح اللاعبين الثقة في الأداء بشكل أفضل وتحقيق الفوز الذي عكس بشكل واضح الجهد الذي بذله الفريق والجهاز الفني والإداري في معسكر الإعداد الخارجي.

وأشار إلى أن الدوري سيتوقف 3 أسابيع وقال: يجب علينا الاستفادة بشكل أكبر في رفع معدلات اللاعبين من خلال مباريات كأس الخليج العربي كما نفكر حاليا في إقامة مباراة ودية للفريق خلال الفترة المقبلة ونأمل أن تكون المرحلة المقبلة أفضل ويتحسن الطقس ويساهم في تحسن مستوى الأداء.

وقدم غارسيا الشكر للاعبين على ما بذلوه من جهد ونجاحهم في تحقيق الفوز الذي يعتبر خير بداية للموسم الذي يأمل فيه الفريق أن نكون من أقوى المنافسين لاسيما بعد الاستعداد الجيد والتعاقد مع نخبة متميزة من اللاعبين.

من ناحية أخرى قدم مرزوق المنصوري إداري بني ياس الشكر للفريقين على الأداء رغم الطقس الحار والرطوبة وأكد أن فوز فريقه سيعطيه الدافع في المباريات المقبلة ويحقق النتائج التي تضع بني ياس في موقع متميز ويعود لسابق عهده كمنافس من أقوى المنافسين على الصدارة هذا الموسم وقال: لدينا لاعبون من المواطنين والأجانب قادرون على تحقيق الطموحات وهذا الأمل للسماوي في ظل اهتمام ودعم إدارة النادي وحرصها على توفير كل الإمكانات للفريق.

وبالنسبة للاعب المحترف الرابع في صفوف السماوي وهويته أشار مرزوق أن ملف اللاعب بالكامل أمام إدارة النادي وخلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عنه ليكمل رباعي اللاعبين المحترفين.