الصربي إيفان يوفانوفيتش

استغرب مدرب فريق النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، رفض لجنة المحترفين تعديل توقيت مباراة النصر وبني ياس من الساعة 8:30 إلى الساعة 5:55، والتي تقام اليوم في استاد النصر في دبي، كون ذلك "يضر بمصلحة العميد الذي يستعد لمباراة فاصلة أمام لوكوموتيف الاوزبكي في دبي ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا الأربعاء المقبل".

وذكر يوفانوفيتش في المؤتمر الصحافي قبل مباراة بني ياس، إنه يتذكر أنه في موسم 2014 تم تأجيل مباراة سابقة للنصر مع بني ياس 10 أيام، لمنح فرصة أكبر للأخير في المشاركة الاسيوية.

وأوضح "تم تحديد موعد مباراة لوكوموتيف من قبل نادي النصر بداية فبراير استجابة لطلب الاتحاد الآسيوي، وتم ذلك بناء على جدول مباريات النصر في الدوري والذي كان فيه مباراة بني ياس عند الساعة 5:55 دقيقة مساءً، وهو التوقيت نفسه لمباراة لوكوموتيف، لكن تم تغيير التوقيت من قبل لجنة المحترفين دون الرجوع إلى الأندية المشاركة في دوري الأبطال لتختلف بذلك مع المباراة المصيرية للنصر، وللأسف خاطبنا اللجنة ونادي بني ياس دون فائدة".

وأضاف "موسم 2014 تم تأجيل مباراة بني ياس مع النصر في بطولة الدوري 10 أيام من أجل فريق بني ياس الذي كان يخوض مباراة الملحق الآسيوي أمام القادسية الكويتي، والآن يتم رفض تعديل موعد مباراة النصر".