الفوز الرابع مطلب فريقي "الشباب" و"الفجيرة"

يبحث فريقا الشباب والفجيرة اليوم عن الفوز الرابع في دوري الخليج العربي، عندما يحل الفجيرة ضيفًا على الجوارح في استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في دبي الساعة 4:45 مساء، ضمن الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي.

ويشترك الفجيرة والشباب في كونهما حققا ثلاثة انتصارات، بينما زاد الشباب بأربعة تعادلات مقابل ثلاثة تعادلات للفجيرة، ويمتلك الجوارح 13 نقطة، و12 نقطة للفجيرة.

وكان الشباب نجح في العودة إلى سكة الانتصارات الجولة الماضية بعد ستة جولات لم يحقق فيها الفوز، عندما فاز على الشعب 3-1، بينما تعرض الفجيرة لخسارة غير متوقعة أمام فريق دبا، تسببت في بقائه عند النقطة 12، بعدما كان فاز على الوحدة ليعود إلى الخسارة.

ويبحث الشباب عن أفضل ختام للدور الأول في الجولات الأربع المقبلة، بعدما خاض الأهم أمام فرق الصدارة، إذ يستضيف الفجيرة قبل أن يخرج إلى الإمارات، ثم يستضيف الظفرة قبل أن يختتم مبارياته بقمة الوصل في ختام الشتاء.

أما الفجيرة فهو الفريق الأكثر تضاربًا في النتائج هذا الموسم، فقد خسر أمام الأهلي بثمانية أهداف، وأمام الوصل بخماسية، لكنه فاز على الوحدة، ثم خسر من دبا، وسيكون على الفريق الخروج بنتيجة إيجابية اليوم، رغم صعوبة المهمة أمام الشباب.