أرسنال الإنجليزي

قرر مسؤولو أرسنال الإنجليزي لكرة القدم عدم الاعتماد على خدمات ماثيو الغندوزي، اللاعب مغربي الأصل فرنسي الجنسية، ببيع عقده خلال الانتقالات الصيفية الحالية، والتعاقد مع الغاني توماس بارتي نجم أتليتكو مدريد الإسباني.وحسب مصادر "فوتبول لندن"، فإن أرسنال لن يبقي على الغندوزي هذا الصيف، إذ من المحتمل أن ينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي الراغب في تقوية خط وسطه بضخ دماء جديدة فيه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، فإن أرسنال حدد مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن الغندوزي، وسط اهتمام يوفنتوس وبرشلونة بضمه بعدما وصلت العلاقة بين أرتيتا، مدرب أرسنال، والغندوزي إلى طريق مسدود، بسبب عدم التزامه.وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة الفريق الباريسي لم تتفق بعد مع نظيرتها الإنجليزية بخصوص شراء عقد الغندوزي، الذي يبدو أنه لن يخوض مسابقة الموسم المقبل بقميص المدفعجية.

وليست هذه المرة الأولى التي يختلف فيها مدرب أرسنال مع الغندوزي، حيث نشب بينهما خلاف في شهر فبراير الماضي. وينتظر المدرب الإسباني من الغندوزي أن يتقدم باعتذار إليه وإلى المجموعة، وهو ما لم يحصل إلى حدود هذه اللحظة.ويحتاج أرسنال إلى سيولة مالية بغية التعاقد مع الغاني توماس بارتي لاعب أتليتكو مدريد. وقد ذكر اسم الغندوزي ضمن قائمة الأسماء الممكن بيعها لتمويل الصفقة، لاسيما أن المباريات الأخيرة لناديه باتت خارج مفكرة مدربه.

قد يهمك ايضا :

مروان محسن يقود تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي لمسابقة الدوري الممتاز

اتحاد الكرة المصري يشكر السيسي ويؤكد تحقيق العدالة والنزاهة في المسابقة