المهاجم الدولي محمد مونتاري

أعلن نادي لخويا القطري تعاقده رسمياً مع المهاجم الدولي محمد مونتاري للانضمام لصفوف فريق الكرة لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بمقر النادي وحضره اللاعب والمدرب الجزائري جمال بلماضي وفرج المري المسئول الرياضي بالنادي وصالح موسى المسئول الإعلامي.

وأعرب مونتاري عن سعادته بالإنضمام لصفوف لخويا بطل الدوري ، مؤكداً أنه شرف لأي لاعب أن يلعب لفريق بحجم لخويا ، وقال : أشكر المدرب جمال بلماضي الذي أصر على التعاقد معي ، وأشكر إدارة نادي الجيش أيضاً التي تركت لي الفرصة من أجل الانتقال لصفوف لخويا.

وتعهد مونتاري بتقديم الأفضل مع فريقه الجديد والمساهمة في الوصول مع زملائه بالفريق إلى منصات التتويج التي لا تعتبر غريبة أبداً على لخويا.

ومن جانبه وجه فرج المري المسئول الرياضي بنادي لخويا الشكر لادارة نادي الجيش على موافقتها انضمام اللاعب للخويا من أجل تدعيم الفريق في البطولة الآسيوية ،وقال : نتمنى أن يكون إضافة قوية للفريق .

وأشار المري إلى أن إنضمام اللاعب جاء بناءا على رغبة المدرب جمال بلماضي الذي يعرف امكانيات اللاعب وهو بلا شك غني عن التعريف وقادر على أن يكون إضافة قوية لهجوم الفريق في الموسم المقبل .