الدولي السعودي عبدالله المعيوف

أصدرت شركة نجوم الملاعب الوكيل الرسمي للحارس الدولي السعودي عبدالله المعيوف حامي عرين النادي الأهلي ، بياناً رسمياً أكدت فيه رغبة المعيوف بالرحيل عن وصيف بطل الدوري والانتقال لأحد أندية العاصمة لظروف عائلية .

وكان المعيوف عنصراً هاماً في فريق المدرب السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي في الموسم الماضي ، وقاد فريقه للفوز ببطولة كأس ولي العهد وأنهى الدوري بلا خسارة ، لكنه ارتكب خطأ في مباراة التعاون استفاد منه إسماعيل مغربي ليسجل هدفاً في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 وعلى إثرها فقد الأهلي المنافسة على لقب الدوري أمام النصر في الجولتين الأخيرتين .

وجاء بيان شركة نجوم الملاعب رداً على ما أثير من تساؤلات حول غيابه عن التدريبات ومستقبله برفقة الأهلي ، كالتالي :

- نود أن نبعث إليكم أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك راجين من المولى العلي القدير أن يتقبل منا الصيام والقيام وصالح الأعمال .

- نود أن نوضح للجميع أن عبدالله المعيوف يمر بظروف عائلية ممتدة من الموسم المنصرم تُحتم عليه مغادرة محافظة جدة خلال الفترة القادمة والبقاء في العاصمة الرياض وهو ما يعني عدم مقدرته مواصلة مشواره الكروي مع النادي الأهلي بكل أسف مما يحز في نفس اللاعب وأنفسنا .

- وبعد عدة اجتماعات ومناقشات وتشاورات مع اللاعب في هذا الشأن تم التواصل مع النادي شفهياً وإطلاعهم بظرف عبدالله المعيوف حيث يأمل أن يُسمح له بالتوجه إلى أحد أندية العاصمة إما عن طريق الانتقال النهائي أو الإعارة موسم 2015-2016 لحين رفع الخطابات والمكاتبات الرسمية إلى النادي بشأن ظرف اللاعب ورغبته ، مع خالص الشكر والتقدير لكل من سأل عن عبدالله المعيوف خلال الفترة الماضية .