الغاني المميز سولي مونتاري

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية والغانية، أن الدولي الغاني المميز سولي مونتاري بات على مقربة كبيرة من الالتحاق بنادي الاتحاد السعودي بداية من الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة (ميرور) البريطانية وكذلك موقع (غانا ويب) وعدد من الصحف الغانية، فإن نادي الاتحاد السعودي تفوق على بيشكتاش التركي وأحد الأندية الإنجليزية في الصراع على ضم متوسط الميدان الغاني الدولي مونتاري صاحب الـ(30 عاماً)، وعرض عليه راتب يقدر بحوالي 5 ملايين يورو سنوياً للفوز بخدماته من أجل تدعيم خط وسطه قبل خوض غمار منافسات الموسم المقبل.

وأفادوا إلى أن العرض السعودي مغري جداً لمونتاري، الذي يبحث عن نادي جديد يتقمص ألوانه في الفترة المقبلة عقب نهاية عقده مع ميلان الإيطالي، رغم العرض التركي الجيد المقدم كذلك من بيشكتاش التركي، ولكن وكيل اللاعب الغاني الدولي سيجتمع مع المفاوض الاتحادي في ميلانو (مقر معسكر نادي الاتحاد التحضيري للموسم الجديد) الجمعة للحديث أكثر عن الصفقة، ومن الممكن أن ينتهي كل شيء بشكل كبير في الأيام القليلة المقبلة ويصبح سولي لاعباً اتحادياً في حال الاتفاق على كل شيء.

وفي النهاية، تم التأكيد على أن لاعب إنتر ميلان وسندرلاند وبورتسموث وأودينيزي السابق يريد الاستفادة مادياً في نهاية مسيرته، وهذا يقوده للعب في نادي الاتحاد السعودي بداية من الموسم المقبل.