لاعبو الأهلي والزمالك

 

أكد حمادة أنور المدير الادارى لنادي الزمالك، أن الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا جاهز لخوض مباراة القمة أمام الاهلى 21 يوليو الجارى في اي ملعب.

وشدد انور خلال تصريحات رسمية على أن الزمالك سيلتزم بأي ملعب تحدده الجبلاية، ولجنة المسابقات لكن بشرط أن تكون أرضية الملعب جيدة، وتصلح لخوض المباراة حفاظاً على سلامة اللاعبين وحتى لا يتعرض اى لاعب للاصابة.

وواصل الفريق تدريبه اليوم، استعدادا لمواجهة النصر الاربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة 38 لمسابقة الدوري الممتاز وغاب ايمن حفني صانع ألعاب الفريق عن مران اليوم بإذن من الجهاز الفني.

وعن مباراة النصر، قال اسماعيل يوسف مدير الكرة في تصريحات رسمية أن هذه المباراة من أهم لقاءات الفريق، بالمسابقة هذا الموسم رغم هبوط الفريق لدورى المظاليم رسمياً، مشدداً علي أن الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث أمرا فى غاية الاهمية، قبل مباراة الاهلى بالمسابقة الثلاثاء 21 يوليو الجارى ، وأن الجهاز الفنى للزمالك طلب من اللاعبين استغلال الدفعة المعنوية الاخيرة، بالفوز على اورلاندو وتحقيق الفوز على النصر والاقتراب من التتويج بالدرع، وتم تحذيرهم الفريق من الاستهتار بالفريق المنافس خاصة وانه يدخل المباراة للشهرة .