مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لاعبي فريقه بالحفاظ على لقب كأس مصر الذي نالوه الموسم الماضي.

وفاز الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز لأول مرة منذ 2004، ويسعى لإضافة للاحتفاظ بلقب الكأس المحلية لينهي موسما استثنائيا بالنسبة للفريق.

وذكر موقع نادي الزمالك على الانترنت ان منصور عقد جلسة مع لاعبي الفريق بعد تدريبات الخميس وذلك قبل خوض مباراة حرس الحدود بعد غد السبت بدور الستة عشر للكأس.

وأضاف موقع النادي: "طلب رئيس الزمالك من اللاعبين ضرورة الحفاظ على اللقب وتقديم مباراة جيدة أمام حرس الحدود وتحقيق الفوز والصعود لدور الثمانية للبطولة، واستكمال مشوار حصد البطولات بعد التتويج ببطولة الدوري".

وفي محاولة منه لزيادة الحافز لدى اللاعبين قال رئيس الزمالك انه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة صرف مكافأة الفوز ببطولة الدوري وأكد لهم على أن البرتغالي جيزفالدو فيريرا مدرب الفريق مستمر خلال الموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن منصور رحب باللاعبين الجدد المنضمين للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية وتنمى لهم التوفيق مع الفريق خلال مشواره المحلى والأفريقي والمساهمة في حصد المزيد من البطولات مع زملائهم.

ويسعى الزمالك للفوز بلقب كأس الاتحاد الافريقي والذي يحمله غريمه المحلي الأهلي.

ويتمسك الزمالك بصدارة المجموعة الثانية بدور الثمانية للبطولة والتي يتقاسمها مع اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي برصيد تسع نقاط لكل منهما وذلك رغم خسارة الزمالك أمام ليوبار الكونجولي بهدف دون رد الأحد الماضي ضمن الجولة الرابعة.