الأرجنتيني "تيغالي" يؤكد على سعادته بحصد الجائزتين

عبر الأرجنتيني سبستيان تيغالي مهاجم نادي الوحدة عن سعادته الغامرة بحصده جائزتي هداف الدوري وأفضل لاعب، معتبرًا هذا الإنجاز الأفضل له خلال مسيرته الكروية، وهو اللاعب الوحيد الذي جمع بين جائزتين خلال حفل تتويج الفائزين بدوري الخليج العربي لموسم 2015 و2016.

 
وكان "تيغالي" على بعد خطوة واحدة من حصد لقب الهداف موسم 2013 / 2014 عندما جاء ثانيًا بفارق نقطة واحدة عن الغاني اسامواه جيان، لاعب العين السابق، والذي جاء في المركز الأول بـ 29 هدفًا.
 
وأضاف أم الإنجاز تحقق بفضل زملائه اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير، وأن حصده للجائزتين جاء بعد موسم طويل وشاق، ما تطلب منه تقديم جهد مضاعف في وجود منافسة شرسة.
 
وأوضح أنه فخور بالإنجاز الذي حققه ما يتطلب منه الحفاظ على المستوى، بل وتطويره إلى الأفضل، من أجل مساعدة فريقه في الموسم المقبل، بعدما قدم مستوى لافتًا، واستطاع أن يأتي في الترتيب الثالث، ويحجز مقعدًا بين الكبار، وعلى المستوى الشخصي تمنى "تيغالي" أن يقترب من منتخب بلاده بعد تألقه وتميزه في دوري الخليج العربي. وأهدى الجائزة إلى زوجته وابنه لأنهما سانداه بقوة، مما كان له بالغ الأثر في تقديم الأفضل.