محمد الناهيري لاعب الوداد المغربي

وصلت المفوضات التي دارت بين سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي، واللاعب محمد الناهيري، على امتداد الأسابيع الماضية، إلى الباب المسدود، بعد فشل كل الطرق التي سلكها رئيس النادي "الأحمر"، من أجل إقناع اللاعب بتجديد عقده والعودة للدفاع عن ألوان الوداد محليا وقاريا.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة أن اللاعب اجتمع فعلا برئيس الوداد، أمس، حيث عرض الأخير على الناهيري تجديد عقده لثلاثة مواسم مقبلة، في حين كان يرغب اللاعب في التوصل بمستحقاته العالقة وقيمتها 94 مليون سنتيم، مقابل العودة لإنهاء الدوري المغربي مع الفريق وخوض مباريات دوري الأبطال.

وكشف المصدر ذاته أن اللاعب استلم، أمس، العقد الذي اقترحه عليه رئيس الفريق، والذي اطلعت "هسبورت" على تفاصيله، غير أن الناهيري لم يبد حماسا كبيرا لتوقيعه، كونه يتوفر على عرض آخر من فريق يمارس بالدوري التركي.

وأكد المصدر ذاته أن الفريق التركي أنهى الموسم الماضي في مرتبة جيدة مكنته من التأهل لمنافسات الدوري الأوروبي الموسم المقبل، حيث ما زال اللاعب في مفاوضات على الفريق لتوقيع عقد يمتد لسنتين قابلة للتمديد لسنة ثالثة، بمقابل مادي يفوق ما اقترحه الوداد، يضيف ذات المصدر.

وكان سعيد الناصري قد عاد لمفاتحة الناهيري بموضوع التجديد بطلب من المدرب الإسباني للفريق كارلوس غاريدو، الذي تشبث باللاعب، غير أن المطالب المادية للاعب، وتردده في قبول العرض "الودادي"، دفع مسؤولي الوداد إلى طي الملف، على الأقل خلال الفترة الحالية.

وقـــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًا :

محمد نهيري يقضي عطلته في أغادير بعيدا عن الوداد الرياضي

الوداد الرياضي "يخطف" الصدارة في انتظار مواجهة الرجاء والحسنية