مارتن لاسارتي

استقر مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على قائمة الأحمر التي تستعد للسفر إلى إسبانيا صباح السبت لخوض معسكر الإعداد الخارجي.

وتقدم قائمة الأهلي في المعسكر الخارجي رمضان صبحي الذي بات الأهلي قريبا من تجديد إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم جديد.

وجاءت القائمة كالتالي:

- علي لطفي ومصطفى شوبير ورمضان مصطفى، وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور، ومحمد نجيب وعمرو السولية ورامي ربيعة، وإسلام محارب وباسم علي وجونيور أجاي.

- محمد هاني وأحمد حمودي، وهشام محمد ووليد أزارو وناصر ماهر وأحمد علاء ومحمد شريف وصلاح محسن ومحمود وحيد وأحمد الشيخ وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وصالح جمعة وعمرو جمال.

- حسين الشحات ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وحسين السيد وعربي بدر ومحمد عبد المنعم وعمار حمدي.

ويغيب عن معسكر الأهلي عدد من اللاعبين بسبب الإصابة وهم شريف إكرامي وسعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود، بالإضافة للرباعي المتواجد مع منتخب مصر بأمم أفريقيا وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف ومروان محسن ووليد سليمان.

ويستعد الأهلي للسفر إلى إسبانيا، صباح غدٍ السبت، لخوض معسكر إعداد يتخلله 3 مباريات ودية متدرجة المستوى تحددت لها أيام 15،11،7 يوليو الجاري، تجهيزًا للموسم الجديد بالإضافة لمباراتي المقاولون والزمالك المتبقيتين من الموسم الجاري.

قـــــــــد يهمك أيــــضًأ :

الأهلي يكشف حقيقة رحيل مارتن لاسارتي عن قيادة الفريق

سيد عبد الحفيظ يكشف تعرض الأهلي لحملة ممنهجة