وليد إسماعيل

حقق فريق الصفاء نتيجة مخيبة، بتعادله مع النبي شيت بنتيجة (1 – 1) ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم، وقال نجم الفريق وليد إسماعيل، إنّه "لا أعتبر أن الفريق متراجع، ما تعرضنا له في المباراتين الأخيرتين أمام العهد والنبي شيت طبيعي. كل نادٍ يمر بفترة تعثر، وهناك "غيمة سوداء" تمر على الصفاء حاليًا، بالإضافة إلى ذلك لدينا عناصر شابة عديدة في الفريق تحتاج للدعم الدائم ولا تملك الخبرة الكافية للمنافسة في جميع المباريات".

وأضاف أنّه "لم ندخل كمرشح لإحراز اللقب، ولكننا استغلينا تراجع الفرق التي دفعت مبالغ طائلة خلال فترة الانتقالات الصيفية"، وبشأن ما إذا كان الفريق قادرًا على إنهاء الدور الأول في الصدارة، قال "في كرة القدم كل شيء متاح ووارد، علينا تقديم كل ما لدينا في أرض الملعب، ولكل مجتهد نصيب. فريقنا شاب وعناصره تحتاج إلى التأقلم".

وعن مستوى الدوري حتى الآن، قال إنّ "المستوى دون الوسط، هناك عوامل عدة لذلك، أبرزها تراجع مستوى اللاعب اللبناني بسبب غياب العقلية الاحترافية، بالإضافة إلى ذلك معظم أجانب الدوري يقدمون أداءً متواضعًا وليس بقدر المبالغ التي دفعت لهم، وأنا أتوقع استبعاد العديد من اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية".