نادي الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال المنافس في دوري المحترفين السعودي التوقيع مع الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، قادماً من نادي مرسيليا الفرنسي، ليمثل الظهير البرازيلي أزرق العاصمة بعقد يمتد لثلاثة أعوام ونصف، حتى صيف 2027.

ووفقاً لمصادر «الشرق الأوسط»، ستكون صفقة انتقال لودي إلى نادي الهلال بنظام الإعارة مع إلزامية الشراء بقيمة 20 مليون يورو، حيث حصل نادي الهلال على موافقة لجنة الاستقطابات وفقاً للنظام الذي تم توضيحه لكل الأندية.

وسيكون اللاعب لودي رابع برازيلي يوجد مع نادي الهلال حالياً، بجانب ميشيل ونيمار ومالكوم، وشارك لودي صاحب الـ25 عاماً مع مرسيليا في 23 مباراة بعد انتقاله إلى النادي الفرنسي الصيف الماضي قادماً من أتليتيكو مدريد بقيمة 13 مليون يورو.

وسيدفع نادي الهلال المبلغ المتفق عليه مع نادي مرسيليا على 3 دفعات وفقاً لمصادر «الشرق الأوسط»، حيث تم الاتفاق أيضاً مع اللاعب لتوقيع عقد لمدة 3 سنوات ونصف.

وكشف مصدر مطلع أن اختيار الظهير البرازيلي لودي، جاء على المدى الطويل وليس خياراً مؤقتاً، حيث كانت هناك 3 خيارات في قائمة نادي الهلال في مركز الظهير الأيسر هذا الشتاء، ووقع الاختيار على الظهير لودي في نهاية الأمر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الهلال يسقط أمام ضمك بهدف نظيف في الدورى السعودي

الهلال يسعى لتأمين صدارة الدوري السعودي أمام الفيصلي