عصام الحلافي

 عبر عصام الحلافي، حارس مرمى اتحاد طنجة لكرة القدم، فخره بارتداء قميص بطل المغرب خلال الموسم المقبل، بعدما تعاقد معه فارس البوغاز في الانتقالات الصيفية الجارية. وقال الخلافي إن عرض اتحاد طنجة لضمه كان في المستوى، مشيرًا إلى أن يتطلع إلى أن يكون عند حسن ظن جمهور فريق عروس الشمال ومسؤوليه، بعد الثقة التي تم وضعها في شخصه.

وأضاف الحلافي، في تصريحات خاصة إلى " صوت الامارات  "، أنه يطمح إلى تقديم الإضافة المرجوة مع فريقه الجديد، مشددًا على أنه يهدف إلى تحقيق الألقاب والمحافظة على درع الدوري، الذي أحرزه اتحاد طنجة الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

وأوضح الحلافي أنه لا يهاب المنافسة على حراسة مرمى اتحاد طنجة رغم وجود حراس في المستوى كهشام المجهد وطارق أوطاح، بعد عودة رضا التكناوتي إلى الوداد البيضاوي، عقب انتهاء فترة إعارته، مضيفًا أنه التحق بفارس البوغاز من أجل كسب مكانته الرسمية، والدفاع عن حظوظه في حمل قميص ممثل الشمال وأن المنافسة ستمنحه حافزًا ودفعة كبيرة لإبراز إمكانياته ومؤهلاته.

وأكد حارس اتحاد طنجة أنه يسعى إلى قيادة للذهاب، بعيدا في جميع المسابقات التي يشارك فيها فارس البوغاز، وهي الدوري المغربي الاحترافي ودوري أبطال أفريقيا وكأس العرش والبطولة العربية. وأبرز المتحدث ذاته أنه يعي جيدا حجم المسؤولية الملقاة على اللاعبين وعليه، خصوصا أنه يشغل مركزًا حساسًا، ويتطلب جهدًا كبيرًا، مشيدا بدور جمهور اتحاد طنجة في الطفرة التي يعرفها الفريق في السنوات الأخيرة، والتي مكنته من حصد أول ألقابه، خاتمًا تصريحه بأنه سيبذل قصارى جهده، لإدخال السرور إلى قلوب عشاق فارس البوغاز.