الكرواتي زيلجيكو سوبيتش

قال الكرواتي زيلجيكو سوبيتش، مدرب العين الإماراتي، إن جميع المباريات تمثل أهمية متساوية لفريقه، لأن المحصلة النهائية تكمن في المنافسة على النقاط الثلاث بكل مواجهة.
 
وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين والظفرة، بعد غدٍ الجمعة، ضمن الجولة 15 من دوري الخليج العربي: "الفريق الذي يتطلع إلى حصد اللقب، مطالب بالتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل".
 
وتابع: "شاهدت مواجهة الظفرة والشارقة التي جرت الأسبوع الماضي، وظهر منافسنا في الجولة المقبلة بمستوى متميز فيها".
 
وزاد: "نحن في درجة الجاهزية المطلوبة للعودة من الظفرة بالنقاط الثلاث، والاستمرار في المنافسة على الصدارة لتحقيق الأهداف المرجوة مع نهاية الموسم الكروي الحالي".
 
وحول السيناريو الذي وضعه لمواجهة الظفرة، قال: "يتوجب علينا أن نكون جاهزين لجميع الظروف المرتبطة بمثل تلك المواجهات، وهناك بعض المؤشرات التي تقود إلى النتائج الإيجابية، وأخرى للسلبية".
 
وقال: "ينبغي أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة لكل الاحتمالات، واستعداداتنا تمضي بصورة جيدة لمواجهة الظفرة".
 
وحول إن كان فارق النقطتين بينه والشارقة يمثل ضغطا على الفريق، قال: "المؤكد أننا لا نفكر سوى في وضعنا بالمنافسة، خصوصا وأن مصيرنا بأيدينا، وكل التركيز منصب حاليا على مواجهة الجمعة، أمام الظفرة، وعقبها سنفكر في مباراة النصر وهكذا حتى نهاية المسابقة".
 
وعن الغيابات المحتملة في مواجهة الظفرة، قال: "سيفتقد الفريق إلى جهود بندر الأحبابي بسبب الإيقاف، إلى جانب أحمد برمان ومحمد خلفان وسالم عبد الله، بداعي الإصابة، بيد أن ثقتنا كبيرة جدا في جميع عناصر الفريق الذين سندفع بهم في مباراة الجمعة".

قد يهمك ايضا

حارس العين يكشف الفارق بين الدوري الإماراتي ومونديال الأندية

"العين" ينجح في تقليص الفارق بينه وبين "الشارقة" إلى نقطتين فقط