المنتخب الفلسطيني

أعرب المدير الفني للمنتخب الفلسطيني عبدالناصر بركات، عن ثقته بقدرة لاعبيه على تقديم مباراة قوية أمام منتخبنا الوطني الخميس، مشيرًا إلى أن الفريق ليس لديه ما يخسره وسيلعب من أجل تحقيق الفوز لمواصلة مشوار التأهل لكأس آسيا بالإمارات 2019 وتحسين تصنيف الفريق الدولي.

وأوضح بركات خلال المؤتمر الصحافي قبل المباراة الأربعاء، "نخوض مباراة اليوم في ظل وجود غيابات عدة لبعض اللاعبين لكننا نمتلك ثقة كبيرة بقدرة فريقنا على اللعب والقتال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وفريقنا جاهز تمامًا للمباراة رغم خوض فترة الإعداد من دون معظم اللاعبين الأساسيين والمحترفين، لكن الفريق بمن حضر وسنسعى إلى تقديم كل ما لدينا بغض النظر عن النتيجة".

وذكر "نخوض مباراة غاية في الصعوبة أمام منتخب قوي هو الثالث على آسيا، ويضم هدافها وأفضل لاعب فيها ويمتاز باللعب الجماعي ووفرة النجوم في كل المراكز، ولكن مع ذلك فكل فريق يملك نقاط ضعف مثلما يملك نقاط قوة وسنحاول استغلالها لصالحنا في المباراة". من جهته، قال لاعب المنتخب الفلسطيني عبداللطيف البهداري، إن "المنتخب مستعد تمامًا لأداء مباراة كبيرة تليق بسمعة المنتخب الفلسطيني وتطور مستواه في الفترة الأخيرة"