الإسماعيلي

أثبتت نتائج مسحة كورونا الخامسة للنادي الإسماعيلي تعافي محمد حمدي زكي مهاجم الفريق من الفيروس اللعين مع استمرار معاناة الثنائي الإداري في الدراويش من الفيروس بجانب اكتشاف حالة جديدة فى الجهاز الإداري أيضاً.وفى وقت سابق ، أبدى محمد زكي مهاجم الإسماعيلي ثقته الشديدة فى تجاوز محنة كورونا، وقال حمدي زكي حالتي مستقرة، ولم تظهر علي أي أعراض سواء قبل اكتشاف إصابتي بكورونا أو حتى بعدها، أنفذ العزل المنزلي ونصائح الأطباء بدقة لتجاوز هذه الأزمة سريعاً".

وأضاف حمدي زكي، "كنت أمارس حياتى بصورة طبيعية ولم أخالط أي مريض بكورونا، ولكن فوجئت بنتيجة المسحة، وعلى الفور توجهت للبحيرة مسقط رأسي لدخول عزل منزلي، وأثق في قدرتي على هزيمة الفيروس اللعين والعودة للتدريبات مجدداً في أقرب فرصة، وحابب أشكر كل الناس اللي سألت عليا ودعمتني بطرق مختلفة".

من جهته حرص الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للإسماعيلي، على الاتصال بلاعبه محمد حمدي زكي لمساندته بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا خلال الساعات الأخيرة، وحرص جوميز على مطالبة لاعبه بتنفيذ إجراءات العزل المنزلي والبروتوكول الطبي للتعافي سريعًا من الاصابة والعودة للتدريبات في أقرب فرصة، وتقرر خضوع محمد حمدي زكي للعزل المنزلي تحت إشراف الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبي للدراويش حتى يستعيد عافيته في أقرب فرصة من خلال بروتوكول العلاج المنزلي بالتنسيق مع اللجنة الطبية في اتحاد الكرة برئاسة محمد سلطان.

وكشف محمد حمدي زكي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اصابته بكورونا قائلاً: "الحمد لله على كل شىء إيجابية كورونا وقدر الله وما شاء فعل.. دعواتكم".

على الجانب الاخر ، قال الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول إن محمود دونجا ارتكاز الفريق يحتاج إلى أسبوعين على الأقل قبل الانتظام في التدريبات الجماعية، وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي "فرص لحاقه بمواجهة المصري تبدو ضئيلة لكننا سنسابق الزمن من أجل تجهيزه للقاء للديربي".

ويلتقي الدراويش شقيقه المصري البورسعيدي منتصف آب/أغسطس المقبل على ملعب الجيش في برج العرب في الإسكندرية، لحساب الجولة الــ19 في مسابقة الدوري المحلي.

وبسؤاله عن باهر المحمدى أتم طبيب الدراويش حديثه قائلا: "أكدت من قبل أن قائد الفريق سيعود عقب انقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة بعد اكتمال شفائه".

قد يهمك أيضًا:

النجم الساحلي يؤكّد أن "الفيفا" لم يخطره بعقوبة الإيفواري سليماني كوليبالي

باهر المحمدي يؤكد أن الإسماعيلي هو بيته ويوضح حقيقة انتقاله لأحد الأندية المصرية