المنتخب التونسي

واصل المنتخب التونسي لكرة القدم، استعداده للمباراة الودّية يوم السبت المقبل على الساعة السادسة مساء بملعب رادس ضد المنتخب الكامروني بإجراء الحصّة الثالثة ضمن برنامج تحضيراته.

وسجّلت هذه الحصّة مشاركة جميع اللاعبين باستثناء فراس شواط الذي غادر مقر التربص بعد ان أثبتت الفحوصات التكميلية التي خضع لها تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب، أن إصابته ستحول دون تمكينه من مشاركة زملائه في التمارين ولا تخول له المشاركة في المبارتين ضد المنتخب الكامروني والمنتخب الليبي للمحليين نهاية الأسبوع المقبل .

وأخضع المدير الفنّي، اللاعبين إلى تمارين بدنية مختلفة في بداية الحصة، ثم ركز على الجوانب الفنية والتكتيكية قصد خلق اللحمة بين اللاعبين في مختلف المراكز، مع الحرص على تحسين التمركز دفاعا وهجوما وذلك بعد توزيع اللاعبين على مجموعتين . 

وأنهى المدير الفني الحصة بمباراة تطبيقية مع بعض التمارين الخصوصية.

وتتواصل التحضيرات يومه الخميس بإجراء حصّة رابعة انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بملعب المنزه الرئيسي.

واصل المنتخب التونسي لكرة القدم، استعداده للمباراة الودّية يوم السبت المقبل على الساعة السادسة مساء بملعب رادس ضد المنتخب الكامروني بإجراء الحصّة الثالثة ضمن برنامج تحضيراته. وسجّلت هذه الحصّة مشاركة جميع اللاعبين باستثناء فراس شواط الذي غادر مقر التربص بعد ان أثبتت الفحوصات التكميلية التي خضع لها تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب، أن إصابته ستحول دون تمكينه من مشاركة زملائه في التمارين ولا تخول له المشاركة في المبارتين ضد المنتخب الكامروني والمنتخب الليبي للمحليين نهاية الأسبوع المقبل . وأخضع المدير الفنّي، اللاعبين إلى تمارين بدنية مختلفة في بداية الحصة، ثم ركز على الجوانب الفنية والتكتيكية قصد خلق اللحمة بين اللاعبين في مختلف المراكز، مع الحرص على تحسين التمركز دفاعا وهجوما وذلك بعد توزيع اللاعبين على مجموعتين .  وأنهى المدير الفني الحصة بمباراة تطبيقية مع بعض التمارين الخصوصية. وتتواصل التحضيرات يومه الخميس بإجراء حصّة رابعة انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بملعب المنزه الرئيسي.

قــــــــــد يهمك أيـــــــضًأ :

تخصيص 3 طائرات لنقل مُشجّعي المنتخب التونسي إلى مصر

المنتخب التونسي يجري تدريبات تحضرية لمواجهة نيجيريا في الأمم الأفريقية