نادي الزمالك

أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن احتمالية رفض الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، دعوى ناديه للحصول على لقب نادي القرن.
وقال زادة خلال حواره لقناة الزمالك "نقوم باستخراج كل حيثيات الدعوى في الفترة الحالية، لكن هذا ليس بالأمر السهل إطلاقا، بعدها سنقوم بعرض تلك الحيثيات على المحامين الأجانب".

وأضاف "لماذا نعتمد على المحامين الأجانب؟ لأنهم الأقرب للمحكمة الرياضية الدولية "الكاس"، ونحن نفعل كل ذلك من أجل الوصول إليها".
وتابع "بعد مراجعة الملف واعتماده سنقدم لاتحاد الكرة الدعوى من أجل تسليمها للكاف، والاتحاد الأفريقي سيرفضها بنسبة 99%، وبعد ذلك سنرسلها للفيفا الذي سيرفضها أيضًا"، وواصل "سنتوجه بعدها مباشرة للمحكمة الرياضية الدولية بالأسانيد التي نمتلكها، وهنا يجب أن نستعين بقوة كبيرة تتمثل في المحاميين والاستعدادات، لأن تلك القضية ستكون قضية القرن".

وأردف "حاليا الملف في أيدي المحامي الإيطالي لسد الثغرات، وعندما ينتهي من مراجعته سنقوم نحن بمراجعتها، وأنا أعتبر أن المحكمة الرياضية الدولية هي المحكمة الدستورية العالمية في الرياضة، وتتسم بالحيادية، ومن المستحيل أن يكون بها شبهات أو تلاعب".

قد يهمك أيضًا:

مواجهة عاطفية تنتظر المعد البدني لأولمبيك خريبكة أمام الوداد

التوأم حسام وإبراهيم حسن "ملوك الإنجازات" يحتفلان بعيد ميلادهما الـ23