النصر

تستحق مواجهة النصر أمام ضيفه الجزيرة، لقب «القمة الثانية»، في ختام دوري الخليج العربي، حيث تنطلق في الساعة العاشرة من مساء اليوم، بالتزامن مع «الكلاسيكو» الذي يجمع الوحدة والعين، في منافسة ثلاثية بين فرق «الزعيم» و«العنابي» و«فخر أبوظبي» على المركز الثالث وبطاقتي التأهل، لخوض تمهيدي دوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة 2020.

اقرا ايضا :

لاعبو النصر السعودي يؤكدون أنهم حققوا اللقب الأغلى رغم الظروف الصعبة

ولن تكون مهمة «فخر أبوظبي» الساعي لتكرار تفوقه في الدور الأول بنتيجة 3-1، سهلة أمام مضيفه «العميد» الذي يرغب بدوره في إنهاء الموسم في المركز السابع، حال تحقيقه الفوز، والوصول إلى «النقطة 36»، بانتظار تعثر منافسه عجمان «34 نقطة»، الذي يلعب في ضيافة الظفرة، ضمن الجولة ذاتها.

وتشهد موقعة «العميد» و«فخر أبوظبي»، عودة أبرز النجوم الغائبين عن الجولات السابقة، في صفوف الفريقين، حيث يبرز في تشكيلة أصحاب الأرض الثنائي محمود خميس والبرازيلي جونيور دوترا، بعد استيفاء عقوبة الإيقاف، بداعي الطرد في مباراة شباب الأهلي، فيما يعود الدولي علي مبخوت هداف الجزيرة لقائمة فريقه، بعد غياب 5 جولات على التوالي.

وستكون مباراة الليلة بمثابة الفرصة الأخيرة، لأبرز نجوم الفريقين من اللاعبين الأجانب الذين تنتهي عقودهم مع الناديين، بنهاية الموسم الحالي أمثال دوترا، روني فرنانديز، وجوان العمري في النصر، وليونادرو وأسانتي وبارزايت، بجانب المدرب داميان في الجزيرة.

ويلتقي في الجولة ذاتها خلافاً لقمتي الوحدة مع العين، والنصر الجزيرة، الوصل أمام ضيفه اتحاد كلباء، حيث يملك الأول في رصيده 33 نقطة مقابل 24 نقطة لـ«النمور»، فيما يلعب في المباراة الثانية الظفرة «29 نقطة»، أمام ضيفه عجمان «34 نقطة» في سباق رباعي بين الأندية لتحسين المراكز في وسط ترتيب الدوري.

قد يهمك ايضا

النصر السعودي يُتوّج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

عبدالرزاق حمد الله يدخل تاريخ الدوري السعودي