المدرب التونسي أحمد العجلاني

تعاقد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم رسميًا، مع المدرب التونسي أحمد العجلاني المدرب السابق لفريق أولمبيك خريبكة وعدد من الأندية التونسية والخليجية، خلفًا للمدرب المقال إدريس المرابط بسبب النتائج السلبية.

وشهدت عملية التعاقد مع المدرب السابق لفريق لوصيكا انقسامًا كبيرًا داخل إدارة النادي، ففي الوقت الذي باشر فيه الرئيس عبد الحميد أبرشان وعدد من أعضاء النادي مفاوضاتهم مع التونسي العجلاني، واقتربوا من حسم تعاقده مع الفريق، يعارض أعضاء بارزون هذه الخطوة، ويطالبون بالتعاقد مع مدرب أكثر له خبرة افريقية عكس العجلاني الذي فشل مع اولمبيك خريبكة وكان قريبا من ارساله للقسم التاني للبطولة الاحترافية.

وكان  فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أنهى ارتباطه بمدربه ادريس المرابط بعد التوصل إلى اتفاق ودي يقضي بفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي، وتوجه نادي اتحاد طنجة بالشكر للمدرب ادريس المرابط على كل ما قدمه للفريق خلال الفترة السابقة، وذلك من خلال التفاني والعمل الجاد الذي طبع مساره مع الفريق، وكان المدرب أحمد العجلاني قريبا من التعاقد مه نادي النجم الساحلي في الميركاتو الصيفي الماضي، قبل أن تفشل المفاوضات في آخر المراحل.

ويعتبر أحمد العجلاني المزداد سنة 1960 من بين أبرز المدربين العرب، درب نادي الطائي من حائل ثم درب الهلال السعودي إذ نجح في العديد من الدوريات الخليجية، وقاد  أولمبيك خريبكة للفوز بلقب كأس العرش واحتلاله مركز الوصافة في الدوري المغربي. قبل ان يتراجع اداء الفريق الخريبكي في الموسم التاني من تعاقده مع العجلاني بعدما اصبح الفريق قريبا من النزول للقسم التاني من الدوري المغربي.