مدرب الجيش القطري يؤكد أن قلب النتيجة منحهم فرصة تاريخية

أكد مدرب الجيش القطري، الفرنسي صبري لموشي، أن فريقه سيظهر بوجهه الحقيقي الليلة بعد الأداء السيئ في المباراة الأولى التي خسرها في الدوحة بثلاثية نظيفة، مشيراً إلى أن قرار الاتحاد الآسيوي بقلب النتيجة لصالح الجيش أسعد الفريق ومنحه فرصة تاريخية للعبور إلى المربع الذهبي.

وقال لموشي: "واجهنا ظروفاً صعبة خلال الأسابيع الثلاثة التي عقبت خسارتنا من النصر خاصة من الناحية المعنوية لأنه ليس من السهل تقبل الخسارة بثلاثة أهداف على أرضنا بعد شهرين من التحضيرات". وأوضح المدرب الفرنسي أن فريقه لم يقدم في المباراة الأولى ما كان يتطلع إليه بسبب تزامن المباراة مع بداية الموسم، وقال: ليس من السهل تدشين الموسم بمباراة بهذا الحجم، لذا لم يقدم الفريق المستوى المطلوب، وارتكبنا أخطاءً دفعنا ثمنها باهظاً على أرضية الملعب، ولدي ثقة في تدارك الأمر الليلة، وأن يظهر الفريق بوجهه الحقيقي بعد شهرين من العمل خضنا خلالهما 7 مباريات ودية.
 
وكشف لموشي أن قلب نتيجة الذهاب لصالح فريقه بعد قرار الاتحاد الآسيوي أسعده كثيراً ومنح فريقه فرصة جديدة للتأهل، رافضاً الدخول في حيثيات القرار، مؤكداً أن الجيش سيبذل كل جهوده من أجل الفوز. وأنه سيكون سعيداً حتى بالفوز بهدف دون رد وأنه لم يأت إلى دبي من أجل اللعب بطريقة دفاعية، وقال: المباراة لن تكون سهلة على الفريقين وبما أننا على بعد خطوة لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى نصف النهائي سنبذل كل جهودنا لتحقيقه.