الاتحاد العراقي لكرة القدم

خاطب الاتحاد العراقي لكرة القدم نظيره الأردني من أجل الاتفاق على مباراة ودية للمنتخبين تقام في العاصمة الإيرانية طهران ، ضمن استعدادات المنتخب العراقي لمباراة أستراليا المقبلة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال عضو اتحاد الكرة فالح موسى في تصريحات له إن مدرب المنتخب راضي شنيشل طلب خوض مباراتين وديتين في إيران قبل مباراة أستراليا المقبلة وسبق وأن طلبنا من الاتحاد الإيراني خوض ودية في طهران وننتظر رد الجانب الإيراني.

وأضاف موسى : "قررنا أن نفاتح الاتحاد الأردني لخوض الودية الأولى في الثاني عشر من شهر مارس/أذار المقبل حيث سبق وأن خضنا ودية مع المنتخب الأردني في عمان ضمن المرحلة الأولى من التصفيات ، وبالتالي علينا أن نستضيف المنتخب الأردني في المباراة الثانية لذا قررنا أن تقام في طهران وفق الاتفاق مع الاتحاد الأردني".

وأشار عضو اتحاد الكرة إلى أن المباراة الثانية ستكون في السابع عشر من نفس الشهر أي بعد خمسة أيام من الودية الأولى إما مع إيران أو لبنان ، متابعًا : "خاطبنا الاتحاد الإيراني وننتظر الرد كون مدرب المنتخب الإيراني إجازة في بلده ، والاتحاد الإيراني سيرد فور عودة المدرب إلى طهران وفي حال تعذر إقامة المباراة مع إيران سيكون منتخب لبنان خيارًا بديلًا".