مدافع الجزيرة، مسلم فايز،

أكد مدافع الجزيرة، مسلم فايز، أن جميع اللاعبين في فريقه يتمتعون بمعنويات مرتفعة، وجاهزون لخوض المباراة النهائية لمسابقة كأس رئيس الدولة أمام العين، الأحد، على استاد مدينة زايد في العاصمة أبوظبي والفوز بأغلى الألقاب.

وأوضح "واثق بقدرة زملائي على تقديم عرض قوي وتتويجه بالفوز لتقديمه هدية للجماهير الوفية، وأعتقد أن الوصول للمباراة النهائية في حد ذاته يعد إنجازًا في ظل الظروف التي مرّ بها الفريق هذا الموسم، ولذلك سنقاتل للتمسك بهذه الفرصة لتحقيق الفوز".

وذكر مسلم "كان قلبي مع العين، الذي حققت معه العديد من الإنجازات، إلا أنه اليوم خصم ومنافس، والمشاعر لا وجود لها، وأنا الآن لاعب في الجزيرة، ومن الضروري أن يكون الولاء للشعار الذي أرتديه، وهذا هو عالم الاحتراف".

وتحدث عن توقعاته لسيناريو المباراة، وهل سيتأثر العين بالإجهاد البدني بعد أدائه مباراة آسيوية، قبل ثلاثة أيام، "مباريات الكؤوس دائمًا يكون طابعها الحذر، لأنه لا مجال فيها للتعويض، وبالتالي كل فريق سيلعب بتركيز شديد متطلعًا لاستغلال أخطاء منافسه، والفريق الأقل أخطاء ستكون فرصته أفضل، وهذا الوضع ليس غريبًا على العين الذي سبق أن مر بهذه الظروف، وهو قادر على التكيف عليها، وأتمنى أن يقدم الفريقان مباراة قوية تكون مسك الختام للموسم".

و أكد لاعب وسط الجزيرة، الإسباني أنخيل لافيتا، أن فريقه يمر بأفضل حالاته قبل خمسة أشهر، وأن أهم سلاح للجزيرة في هذه المباراة هو اللعب الجماعي والتركيز، مشيرًا إلى أن الأداء بروح الفريق هو نقطة التحول الرئيسة في أداء الجزيرة في الدور الثاني للدوري، الذي توج بالتأهل لنهائي الكأس، وهذه هي التي قادت الفريق للخروج من الكبوة التي تعرض لها في بداية الموسم.

وأوضح إن "الفريق جاهز تماما للقاء، والطموحات إلى تحقيق الفوز والتتويج بالكأس بلا حدود، وعلى المستوى الشخصي أعتبر أن هذه المباراة مهمة جدًا بالنسبة لي، لأنها مباراة بطولة وتقود للتأهل مباشرة إلى دوري أبطال آسيا، كما أنني عائد لتوي من الإصابة وأريد استغلالها في التأكيد على نسيان صفحة الإصابة التي لازمتني في الفترة الأخيرة، وغبت عن الملاعب بسببها ما يزيد على ستة أسابيع".