حارس مرمى الشارقة محمد يوسف

كشف حارس مرمى الشارقة محمد يوسف، أن الملك سيظهر بشكل مختلف خلال الموسم الكروي الجديد، مؤكدًا أن معسكر الإعداد الخارجي الأخير للفريق الذي أقيم في كل من النمسا وألمانيا، وخاض خلاله الفريق مباريات ودية مع فرق حتا والظفرة والخور القطري كان متميزًا من حيث التدريبات القوية، وكذلك الجدية والالتزام والانضباط من قبل اللاعبين، مشيرًا إلى أن العناصر الجديدة في الفريق، لا سيما اللاعبين الأجانب سيشكلون إضافة كبيرة للفريق في دوري الخليج العربي، موضحًا أن طموح الشارقة سيكون دون شك المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري المقبل.

 وأضاف محمد يوسف أن "الشارقة استعد بشكل جيد خلال المعسكر الخارجي الذي أقامه أخيراً، وسيكون لنجاح معسكر الإعداد مردود قوي على الفريق، خصوصاً أن التمارين كانت قوية وشهدت التزاماً كبيراً من قبل اللاعبين، وأهم شيء أن يوفق الفريق في مشواره المقبل في الموسم المقبل". وخاض الشارقة معسكر إعداد ناجحاً في كل من النمسا وألمانيا بقيادة المدرب الجديد اليوناني جورجيوس دونيس، الذي سعى بدوره لتجهيز الفريق بشكل جيد مع الجوانب كافة، والعمل على خلق الانسجام المطلوب بين اللاعبين، خصوصاً أن الشارقة يواجه تحدياً كبيراً في الموسم المقبل في أعقاب الصعوبات التي واجهها في الموسم الماضي، وحصوله على مركز متأخر في ترتيب فرق دوري الخليج العربي.

 وانتظم فريق الشارقة، الأربعاء، في تدريبات يومية على ملعبه بعد راحة قصيرة منحها الجهاز الفني للاعبين، عقب العودة أخيرًا من معسكر أوروبا. وأوضح حارس الشارقة ، قائلًا "نعد جمهور الشارقة بأن يكون شكل الفريق في الموسم المقبل مختلفاً، ونتوقع أن يكون موسماً مميزاً".

وعن طموحاته كحارس أساسي للفريق أكد محمد يوسف، أنه يخطط للظهور بمستوى جيد يعوض به المستوى الذي قدمه في الموسم الماضي من أجل العودة بقوة، مشدداً على أن يركز حالياً مع فريقه على ضرورة الاستفادة من فترة الإعداد قبل انطلاقة الموسم المقبل. وبشأن الوجوه الجديدة التي استقطبها الفريق أخيراً، قال حارس الشارقة إن النادي استقطب لاعبين مميزين، خصوصاً على صعيد الثلاثي الأجانب، وهم البرازيلي ديغاو والفنزويلي ريفاس والبولندي ادريان ميير جيفسكي.

وأكمل "تعاقدات النادي كانت موفقة، خصوصاً أنها جاءت حسب المراكز التي يحتاج إليها الفريق، وأهم شيء أن يوفق هؤلاء اللاعبون حتى يشكلوا إضافة كبيرة للفريق". وأشار محمد يوسف إلى أن الفريق يحظى بدعم كبير من رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني.
 
 وعن حظوظ المنتخب في التأهل لمونديال روسيا 2018 أكد الحارس محمد يوسف، أن مهمة المنتخب ستكون صعبة لكنها ليست مستحيلة، مؤكداً قدرة رجال المنتخب على خوض التحدي المقبل في التصفيات المقبلة التي يستهلها المنتخب خارج أرضه بلقاء اليابان في الأول من الشهر المقبل.