فريق الوحد

تلقى لاعبو الوحدة توفيق عبدالرزاق وعبدالله النوبي وعادل عبدالله عروضًا من أندية عدة للانتقال إليها في الموسم المقبل بعد قرار ناديهم الاستغناء عنهم نهاية الموسم الماضي.
وأوضح مدير فريق الوحدةفريق الوحدة عبدالباسط محمد إن "إدارة شركة كرة القدم بالنادي أبلغت اللاعبين الثلاثة توفيق عبدالرزاق وعبدالله النوبي وعادل عبدالله بقرار الاستغناء عن خدماتهم بنهاية الموسم المنصرم في ظل مرحلة الإحلال والتجديد التي يمر بها فريق الوحدة في صفوفه، والاعتماد على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، خصوصًا بعد أن أثبتوا وجودهم مع المدير الفني الحالي للفريق المكسيكي خافيير أغيري، وأصبحوا من الركائز الأساسية للعنابي".
وأضاف عبدالباسط محمد: "أبلغنا اللاعبين الثلاثة منذ يومين بقرار الاستغناء عن خدماتهم، ونتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم المقبلة، وهم أصحاب القرار في تحديد مصيرهم سواء بالاعتزال أو الانتقال إلى أندية أخرى، كما أبلغنا المحترف البرازيلي دي نيلسون بالاستغناء عن خدماته، فيما لم يتحدد بعد إعارته أو بيع ورقته لنادٍ آخر".
وذكر الظهير الأيسر عادل عبدالله "أشكر نادي الوحدة ورئيسه سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، على ما قدموه لي طوال مسيرتي مع الوحدة، وأعتقد أنني قضيت فترة طويلة حافلة بالإنجازات وراض تمامًا عما قدمته مع الفريق صاحب الفضل في ما وصلت إليه، وأتمنى له التوفيق في الموسم المقبل".
وأضاف "قررت الاستمرار في الملاعب وعدم اعتزال الكرة لشعوري بقدرتي على اللعب والعطاء فترة مقبلة، رغم أنني أبلغ من العمر 34 عامًا، وقد تلقيت عرضًا من أحد أندية دبي للانتقال إليه بعد قرار نادي الوحدة إنهاء ارتباطه بي، ومازالت المفاوضات جارية ولم أتخذ قرارًا نهائيًا بعد، وسأعلن موقفي خلال أيام بعد التشاور مع وكيل أعمالي".
أما لاعب الوسط توفيق عبدالرزاق فقال "حتى الآن لم أحدد موقفي سواء بالاستمرار في الملاعب أو الاكتفاء بما قضيته مع الوحدة، وقد تلقيت بعض العروض من أندية في أبوظبي ودبي للانتقال إليها، لكني لم أحسم موقفي حتى الآن".
وتلقى لاعب الوسط عبدالله النوبي عروضًا من أندية في أبوظبي ودبي ولم يحدد موقفه حتى الآن من الاستمرار في الملاعب فترة أخرى أو الاعتزال بشكل نهائي، لكنه يميل أيضا للاستمرار في الملاعب موسمًا آخر على الأقل".