نادي "دبا الفجيرة" الإماراتي يتعاقد مع عبدالله وحميد وهيمسلي

جدَّد نادي "دبا الفجيرة" تعاقده مع المدافع عبدالله ناصر الذي مثله في الموسم الماضي في دوري الخليج العربي، موسماً آخر، على سبيل الاعارة من نادي "الجزيرة" حتى نهاية الموسم المقبل. كما تعاقد مع اللاعب حميد الماس معاراً إليه من نادي الجزيرة أيضاً ضمن انتداباته في صفوف اللاعبين المواطنين، وجرى التعاقد بحضور عضو مجلس إدارة دبا الفجيرة والأمين العام للنادي راشد بن عبود. وكان النواخذة قد تعاقد أول من أمس مع لاعب خط الوسط الهولندي نيكاندرو هيمسلي قادماً إليه من نادي "ستيوا بوخارست" الروماني ويبلغ من العمر 30 سنة.
في هذا السياق، قال الأمين العام للنادي راشد بن عبود، لـ"الإمارات اليوم": نشعر بسعادة غامرة للكثير من الصفقات التي تم إنجازها، ونرى في ادارة النادي أنها جميعاً مميزة وفي كلا الجانبين اللاعبين المواطنين والأجانب، ونشعر بثقة عالية بأن دبا الفجيرة سيظهر بشكل مميز في الموسم المقبل أيضاً بعد نجاح البقاء في الموسم الماضي. ووصف صفقة التعاقد مع اللاعب الهولندي هيمسلي بالصفقة المميزة جداً لما يتمتع به اللاعب من امكانات فنية وهو قادم من الدوري الروماني الذي يعد من الدوريات الأوروبية المعروفة بتميزها، خصوصاً أنه كان يلعب لنادي ستيوا بوخارست المعروف بتاريخه وإنجازاته.
وأضاف: أن "دبا الفجيرة لا يشعر بالقلق من رحيل غالبية نجومه، ونعد جمهور النواخذة ومتابعيهم ومحبيهم في الدولة بأنهم سيشاهدون فريقاً لا يقل تميزاً عن الموسم الماضي، ونتطلع للبقاء أولاً وإلى مركز جيد في ختام بطولة الدوري"، وبخصوص بقية المحترفين الأجانب قال بن عبود: لقد اقتربنا من التعاقد مع محترف أجنبي آخر، ونتمنى نجاح الصفقة، ونسعى لإنهاء تعاقداتنا قبل المعسكر الخارجي.ش