مهدي علي يضم وجوهًا شابّة للمنتخب الإماراتي في معكسر إسبانيا

تضُم قائمة المنتخب الإماراتي في معسكر إسبانيا عدداً من الوجوه الشابة التي قام باختيارها مهدي علي، وذلك بعد المستوى المميز واللافت الذي قدمته هذه العناصر مع أنديتها في مسابقة دوري الخليج العربي في الموسم المنصرم، من بينها الثلاثي محمد العكبري وسلطان الشامسي وخالد باوزير.

 وكان الثلاثي الشاب قد شارك مع الأبيض في بطولة تايلاند، وقدموا مستوى مكنهم من الدخول في القائمة الحالية التي ستشارك أمام اليابان وأستراليا. ويعد مهاجم فريق الوحدة محمد العكبري الذي تواجد في صفوف الأبيض في مجموعة من مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم من المهاجمين الذين أثبتوا قدراتهم من الناحية الفنية والتهديفية، وذلك من خلال المباريات التي شارك فيها مع فريقه الوحدة، واستطاع تسجيل أهداف حاسمة، بالإضافة إلى مشاركته مع منتخب الشباب في نهائيات كأس آسيا تحت 19 سنة في ميانمار والمنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة بالدوحة العام الماضي.
 
من جهته، خطف لاعب وسط نادي الجزيرة سلطان الشامسي الأنظار مع ناديه الجزيرة، خصوصاً مع المدرب الهولندي تيم كات الذي منحه فرصة اللعب بشكل أساسي، كما أن خالد باوزير رغم المباريات القليلة التي شارك فيها مع فريقه الوحدة الموسم الماضي، قدم مستوى متميزاً ويملك مهارات فنية عالية تمكنه من أن يكون له مستقبل أكثرإشراقاً.