عامر عبدالرحمن

أعرب عامر عبدالرحمن، لاعب الوسط في الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين، عن أمنياته الصادقة لزملائه في المنتخب الإماراتي بتحقيق الطموحات المرجوة في المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الياباني، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال: "كنت أتمنى الاستمرار مع المنتخب بعد استدعائي للقائمة الدولية، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وتبقى ثقتنا كبيرة جدًا في كل لاعب وقع عليه اختيار الجهاز الفني، بقيادة المدرب القدير مهدي علي، وقدرتهم على إظهار أفضل ما لديهم، من أجل تحقيق الطموحات المرجوة"

وأضاف: "الشعور بالمسؤولية والرغبة القوية والروح القتالية أهم الأسلحة التي لمستها لدى جميع زملائي في المنتخب، خلال الفترة التي أمضيتها معهم في معسكر العين، إلى جانب روح الأسرة الواحدة التي تتجسد في التفاف الإدارة والجهاز الفني والطاقم الطبي واللاعبين، وكل منتسب إلى قائمة المنتخب". وردًا على سؤال حول حظوظ المنتخب الإماراتي في المواجهة، قال، في تصريحات إلى الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي: "أعتقد أن حظوظ جميع المنتخبات المتنافسة على حصد بطاقة التأهل عن المجموعة حاضرة، إلا أننا مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية أمام اليابان".

ويذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي، بقيادة مهدي علي، قرر استبعاد عبد الرحمن من قائمة المنتخب، الذي يستعد حاليًا لمواجهة اليابان، الخميس المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها على هامش الحصة التدريبية التي جرت، السبت، في غضروف الركبة. ومن المقرر عرض اللاعب على أخصائي جراحة الركبة، مساء الإثنين، حتى يتعرف الطاقم الطبي على التقرير الخاص بإصابته.