الجزائري محمد بن يطو

أكد الجزائري محمد بن يطو مهاجم فريق الفجيرة، أن المباراة الأخيرة أمام اتحاد كلباء، والتي انتهت لصالح فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تميزت بحضور جماهيري كبير، افتقده الجميع في الجولات الأولى من بطولة دوري الخليج العربي، ما أسهم في عودة الفريق إلى المباراة، وتحول تأخره بهدفين إلى فوز في نهاية اللقاء.

 وأضاف بن يطو أنه يعشق مباريات «الديربي»، وغيرها من المواجهات الكبيرة والمثيرة، وقال: أعشق المباريات القوية، التي تشهد ندية وإثارة، وأتطلع دائماً إلى تقديم نفسي بصورة جيدة، خاصة وأنني ألعب في مركز الهجوم «رأس حربة»، ما يجعلني مطالباً باستمرار بإحراز أهداف، والمساهمة في حصد أفضل النتائج للفريق. وكان بن يطو «29 عاماً» قد سجل هدفين في المباراة الأخيرة أمام اتحاد كلباء، ورفع رصيده إلى 4 أهداف في البطولة لهذا الموسم.

 وأشار بن يطو إلى أن سيناريو المباراة الأخيرة، ذكّره بمناسبات سابقة قبل انضمامه إلى الفجيرة، حيث مرت عليه ظروف مشابهة، لم يفقد فيها الأمل، رغم التأخر في الشوط الأول، واستطاع العودة إلى المباراة بمساعدة زملائه، موضحاً أن الأهم هو عدم فقد الثقة بالنفس، وقوة شخصية من أجل الفوز في أصعب الظروف.

 وكشف بن يطو أن دعم الأسرة، وتحديداً والديه، هو سر التألق، والحافز الكبير الذي يستمده قبل دخول أرضية الملعب قبل المباراة، إلى جانب التواصل معهم بعد كل لقاء كروي، مشيداً بتفاعل جمهور الذئاب، والذي كان له الأثر البالغ في حصد النتائج الإيجابية في الفترة الماضية.