المنتخب الإماراتي

قال مهند سالم العنزي، مدافع المنتخب الإماراتي، اليوم الأحد، إن الجميع يحترم المنتخب السعودي، لأنه منتخب كبير، وفرصته قوية في التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018. وتابع اللاعب، في تصريحات لموقع اتحاد الكرة الإماراتي: "سيقاتل المنتخب السعودي من أجل الفوز، ونحن ندرك ذلك جيدا ونتحسب له، وعلينا العمل بتركيز وهدوء، حتى نصل إلى ما نريده من مباراة الثلاثاء، في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال".

وأضاف: "قبل ذلك، أجدد حديثي عن أن دعم جمهورنا مهم للغاية في هذه المباراة، وثقتنا كبيرة في أن يكونوا اللاعب رقم واحد، في مدرجات ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين". وأشار العنزي إلى أن (الأبيض) الإماراتي، مطالب بتقديم كل ما لديه أمام المنتخب السعودي، وتحقيق نتيجة إيجابية، قبل المواجهة الأخيرة أمام العراق، في ختام التصفيات، مشددًا على أنه "لا يوجد مستحيل في كرة القدم"، وأنهم كلاعبين مطالبون بالقتال حتى نهاية المشوار.

وأردف: "بعيدا عن أي حسابات أو التفكير في التأهل من عدمه، مهمتنا واضحة، وكل لاعب في المنتخب يدرك حجم المسؤولية، ونحن على قدر التحدي، ويهمنا جدا أن تتكامل الأدوار في مباراة الثلاثاء، بحضور جمهورنا الحبيب من كل الإمارات، ومؤازرتنا، لأنه المحرك الرئيسي، والمحفز ليكون المنتخب في أفضل حالاته". وأكمل اللاعب: "نعدهم بتقديم أفضل ما لدينا حتى نحقق النتيجة المطلوبة، والتي بدورها ستنعكس بشكل إيجابي على مباراتنا المقبلة أمام العراق".

وتابع: "الاستعدادات جيدة، والجميع عمل بجدية كبيرة وبروح الفريق الواحد في الفترة الماضية، والحماس متوفر بين اللاعبين، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ونأمل أن نوفق في مسعانا وأن تساعدنا الظروف الأخرى، في حجز بطاقة للملحق بنهاية التصفيات، كي نمضي لتحقيق الحلم".