نادي الوصل

أكد راشد الهاجري لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل، القادم من الشعب، أن اللحاق بالإمبراطور سيكون بوابته للانضمام للعب ضمن صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، موضحًا أن الإمبراطور صاحب شعبية كبيرة وقادر على العودة لمكانه الطبيعي.

وتمنى أن يقدم مع الأصفر أداءً يليق باسم ومكانة نادي الوصل وسيسعى لتقديم كل ما لديه مع الفهود في الموسم الكروي المقبل، مبديًا سعادته بالانتقال للعب ضمن صفوف الإمبراطور بداية من الموسم الجديد.

وأضاف الهاجري "عقدي يمتد لثلاثة أعوام مع الإمبراطور وآمل أن تكلل تجربتي مع الإمبراطور بالنجاح وأن نتمكن كلاعبين من إعادة هيبة الإمبراطور مجددًا، وأن تتاح لي الفرصة لخدمة الوصل. وتابع "لقد سعدت بالانضمام إلى فريق عريق مثل الوصل، الذي يتمتع بشعبية كبيرة، وقاعدة جماهيرية رائعة، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يكون عند حسن الظن، ويظهر بمستوى يليق باسم ومكانة "الإمبراطور".

 واستطرد الهاجري قائلًا "كانت لدي عروض رسمية للرحيل من الشعب، ولكن الإدارة رفضت هذه العروض، قبل أن أدخل في فترة الشهور الستة الأخيرة من عقدي، لأقرر الانضمام إلى الوصل، مستغلًا حقي في التوقيع لأي نادٍ في هذه الفترة، حيث تلقيت أربعة أو خمسة عروض جدية ومن أندية كبيرة، وفضلت الوصل لشعوري بأن فرصتي ستكون أكبر مع الإمبراطور".

 وتابع "أتمنى أن أكون عند حسن ظن إدارة الوصل وأشكرها على الثقة الغالية التي منحتني إياها وسأعمل على أن أكون أهلاً لهذه الثقة، وأتمنى أن يكون الوصل بوابتي للانضمام إلى صفوف منتخبنا الوطني ولدي شعور قوي بأن الفرصة ستتاح أمامي للعب وسأقدم مردوداً طيباً مع الفهود، وبشكل عام نادي الوصل نادي كبير، وأتمنى أن يكتب لي الله التوفيق مع الفهود، وأتمنى التوفيق للنادي ولزملائي".

 ويصل المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا عقب عطلة عيد الفطر المبارك إلى دبي، بعد أن وقع عقده لتولي مهمة الأشراف الفني على الفهود في الأرجنتين مطلع حزيران/يونيو الماضي، وأرسله لإدارة النادي بالفاكس. ويبدأ تجمع لاعبي الوصل في العاشر من تموز/يوليو الجاري، ويخضع اللاعبون للفحص الطبي في اليوم التالي، وتفاضل إدارة الوصل بين إقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم، في إطار تحضيرات الفريق للموسم المقبل بين إسبانيا وألمانيا، وذلك بالاتفاق مع المدرب الجديد وإن كانت المؤشرات ترشح ألمانيا بقوة لاستضافة معسكر الفهود.

 واستكمالاً لهذه الخطوة ستكشف إدارة نادي الوصل عن اللاعبين الأجنبيين الجديدين بالفريق بعد أن قررت الإبقاء على البرازيلي فابيو دي ليما ومواطنه كايو كانيدو، في حين تخلت عن البرتغالي هوغو فيانا، والبرازيلي المعار من نادي الكويت الكويتي روجيريو، ومن المرجح أن يكون الأجنبيين القادمين من نفس المدرسة البرازيلية لتحقيق الانسجام السريع بين اللاعبين الأجانب بالفريق.