عبد العزيز العنبري مدرب ا"لشارقة" الإماراتي

شدّد عبد العزيز العنبري، مدرب ا"لشارقة" الإماراتي، على استعدادات فريقه الجيدة للقاء الوحدة الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع 25 من دوري الخليج العربي للمحترفين، وأكد أن لاعبيه لا يلتفتون لمباراة الفجيرة والعين، رغم أنها تسبق مباراتهم أمام الوحدة.

كما وجه الدعوة للجمهور الشرقاوي لمؤازرة الفريق في المرحلة المقبلة، رغم غضبهم لسوء النتائج، ورفض المدرب تحميل حراس المرمى مسؤولية الأهداف، مؤكداً أن المسؤولية جماعية، وثقته في محترفي الفريق وقدرتهم على إحداث الفارق وتجاوز سوء الحظ الذي لازمهم في مباراة بني ياس.

وقال العنبري في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "بعد مباراة بني ياس، واصلنا تدريباتنا بشكل جيد، ونعرف أهمية المباراة بالنسبة لنا، ولذلك عملنا على الجانب النفسي للاعبين، وأكدنا للاعبين ثقتنا فيهم، وتبقت مباراتان فقط وصراع الهبوط فيه 3 أندية، ورغم صعوبة المباراة إلا أننا متفائلون بالظهور بمظهر جيد".

وعن رؤيته كمدرب للظروف التي يؤدي فيها المباراة من واقع صراع الهبوط، قال العنبري: "تفكيرنا منصب على مباراة الوحدة فقط وكيفية التعامل معها، وتحدثنا مع اللاعبين لعدم النظر لمباراة الفجيرة والعين رغم إنها تسبق مباراتنا، والمباراة صعبة وتحتاج للتركيز ونحن متفائلون رغم كل شئ بالخروج بنتيجة إيجابية".

وانتقل العنبري للحديث عن جمهور الشارقة، قائلاً: "النادي له محبّون كثر وجمهور عريض، لكن حضور الجماهير للمساندة يرتبط بالنتائج الجيدة، وإذا لم تكن النتائج مشجعة لا تتوقع مساندة وخاصة من جمهور كالجمهور الشرقاوي تعود على النتائج الجيدة لفترة طويلة".