الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، فريق ريال مدريد الإسباني بالفوز بلقب كأس العالم للأندية، وفريق العين على الأداء المشرف ووصافة البطولة العالمية.

 أقرأ أيضًا : لورينتي يضيف الهدف الثاني لريال مدريد في مرمي العين

وقال محمد بن زايد ، على حسابه في موقع التدوين العالمي «تويتر»: «تهانينا لفريق ريال مدريد فوزه بكأس العالم للأندية.. وتحية لنادي العين على الأداء المتميز وحضوره المشرف أمام الأندية العريقة.. كل الشكر للاعبين والجهازين الفني والإداري وللجماهير الوفية التي وقفت خلف هذا التألق.. نأمل تواصل الأداء المشرف للمنتخبات والأندية الوطنية مستقبلاً».

واستقبل محمد بن زايد أمس في قصر الشاطئ في أبوظبي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، الذي زار الدولة لحضور المباراة النهائية أمس.

ورحب محمد بن زايد خلال اللقاء بزيارة رئيس «فيفا»، متمنياً له التوفيق في زيارته، بما يسهم في خدمة الرياضة وتطورها على مختلف الصعد.

وتطرق لقاء محمد بن زايد ورئيس «فيفا» إلى عدد من المجالات والقضايا الرياضية، وإمكانات التعاون المشترك بين الجهات المعنية في الدولة والاتحاد الدولي لكرة القدم، بما يعزز تطوير رياضة كرة القدم والارتقاء بها.

قد يهمك أيضًا  :

الويلزي جاريث بيل يفوز بجائزة أفضل لاعب في مونديال الأندية

الريال يحصد كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه