عبد الباسط الحمادي مدير فريق الوحدة

قال عبد الباسط الحمادي، مدير فريق الوحدة الإمارات إن قائمة الفريق لمعسكر النمسا، خلال الفترة من 8 إلى 29 أغسطس/آب المقبل، ستضم 25 لاعبًا. وتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال فترة التحضيرات، التي تبدأ، الخميس المقبل، في أبوظبي، قبل السفر للنمسا، مشيرًا إلى أن الفريق سيخوض 5 مباريات تجريبية خلال المعسكر.

وأوضح عبد الباسط، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدة: "سيلعب الفريق أولى مبارياته يوم 15 أغسطس/آب المقبل، أمام أحد فرق الدرجة الثانية في النمسا، وأخرى يوم 18، أمام أحد فرق الدرجة الأولى، ثم يوم 22 أمام المنتخب العماني، إلى جانب ملاقاة فريق من دوري المحترفين النمساوي، يوم 25 من الشهر نفسه".

وتابع: "يختتم الفريق سلسلة تجاربه بمقابلة أودينيزي الإيطالي، يوم 28 أغسطس/آب المقبل، وسيعود إلى أبوظبي يوم 29 من الشهر نفسه، ليخوض مواجهة ودية أخيرة قبل الاستحقاقات الرسمية، التي ستبدأ بمباراة في كأس الخليج العربي، يوم 9 سبتمبر/أيلول المقبل، ثم مواجهة الجزيرة في كأس السوبر يوم 15 من الشهر ذاته".

ومن جانب آخر، أكد عبد الباسط أهمية مشاركة الفريق في البطولة العربية. وأردف: "البطولة العربية سهلت من عمل المدرب كثيرًا، وسيجني الفريق ثمارها خلال الفترة المقبلة.. أجواء البطولات التنافسية تختلف تمامًا عن التدريبات، والفريق كان متواجدًا ضمن مجموعة قوية، أتاحت له الاحتكاك مع 3 فرق كبيرة، أكسبت اللاعبين المزيد من الخبرات".