رئيس شركة كرة القدم في نادي الشارقة محسن مصبح

أكّد رئيس شركة كرة القدم في نادي الشارقة، حارس مرمى المنتخب الإماراتي  السابق محسن مصبح، أن التركيز والجدية واحترام الخصم أمور مهمة للغاية للمنتخب للتعامل باحترافية عالية مع بطولة قارية كبيرة بحجم كأس آسيا.

    أقرأ أيضا :   مصبح يؤكد أنه لا وعود لدى الشارقة بتحقيق لقب بطولة

وقال محسن مصبح لـ "الإمارات اليوم " "على اللاعبين التعامل مع جميع المباريات بالجدية المطلوبة، ثم بعد ذلك تبقى نتيجة المباراة حتى نهاية الصافرة ".

 وأضاف مصبح أنه يحمل الكثير من الذكريات الجميلة عن كأس آسيا، التي ستبقى محفورة في الذاكرة، أبرزها وصوله مع المنتخب إلى المباراة النهائية في عام 1996 في أبوظبي قبل خسارة اللقب أمام المنتخب السعودي، الذي فاز بالبطولة بركلات الجزاء الترجيحية 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف، مؤكدًا أنه كان يحلم مع بقية زملائه اللاعبين بالفوز بكأس البطولة، مطالبًا الجميع بدعم المنتخب والوقوف معه، بخاصة على صعيد الدعم الجماهيري الذي يرفع من معنويات اللاعبين خلال المباريات.
 
وتابع " المرحلة المقبلة حساسة بالنسبة للمنتخب وهو مقبل على المشاركة في كأس آسيا، وهذا يتطلب من الجميع سواء أندية وإعلام وجمهور، الوقوف مع المنتخب ودعمه، وعلى اللاعبين احترام منافسيهم، لأن أي فريق وصل إلى النهائيات هو فريق مهم جدًا ".

 وأضاف محسن الذي كان حارسًا أساسيًا للمنتخب في المباراة النهائية لكأس آسيا 96  "قد يكون الأداء الفني غير مرضٍ، لكن الدعم النفسي مهم جدًا للاعبين ".

وقد يهمك أيضاً : 

محسن مصبح يدعم منتخب الإمارات في نهائيات كأس آسيا

 خالد عيسى يؤكد أن إنجاز "العين" دافع كبير للمنتخب الإماراتي