فريق الجزيرة الإماراتي

أعرب مدرب فريق الجزيرة الإماراتي الهولندي تين كات، عن سعادته لما قدمه فريقه أمام فريق الهلال السعودي رغم الخسارة، خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة التي انتهت بفوز الهلال 1- صفر.وقال تين كات "لعبنا شوطا أول جيدا وقويا، والهلال تفاجأ بمستوى الجزيرة في الربع الساعة الأولى التي كنا فيها قريبين من التسجيل لكننا لم نوفق ليهتز مرمانا بهدف مفاجئ لم نستطع بعد ذلك العودة لنخسر اللقاء بهذا الهدف". وأضاف "أنا سعيد لما قدمه الفريق في هذا اللقاء ولكني بالطبع لست سعيدًا بالنتيجة ، لكن في المقابل كسبنا لاعبين شباب مثل خلفان إبراهيم وأحمد ربيع".

وأكمل "لم نكن نملك الروح اللازمة للعودة والتسجيل في الشوط الثاني نتيجة عدة ظروف منها عدم امتلاك لاعبينا للخبرة مقابل خبرة لاعبي الهلال الكبيرة".

وعن الفرص الهلالية التي حصل عليها اللاعب البرازيلي ألميدا، قال "لا أرى أنه حصل على فرص حقيقة بشكل كبير فدفاع الفريق كان رائعًا بخلاف كرة هدف الهلال". وختم قائلاً: "أنا استلمت الفريق من فترة قصيرة وكان الفريق في مركز متأخر في سلم ترتيب فرق الدوري الإماراتي والآن هو في مراكز متقدمة ولكن في بطولة آسيا الجو فيها مختلف وخروجنا من البطولة استفدنا منه في أمور أخرى".