الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

أمر ولي عهد دبي رئيس النادي "الأهلي" الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بمكافأة مالية قدرها 500 ألف درهم لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي"، بعد بلوغ الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا وفوزهم بالمركز الثاني لأول مرة في البطولة.

وأعرب الشيخ حمدان بن محمد، عن أمنياته للفريق ولكل الأندية الإماراتية بالتوفيق في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا وغيرها من بطولات كبرى في الأعوام المقبلة بما يعزز من إنجازات الكرة الإماراتية في المحافل الدولية والقارية، وحث جميع اللاعبين على ضرورة مواصلة التميز من أجل رفع اسم الإمارات عاليًا في مختلف المحافل الرياضية الخارجية.

وحضر ولي عهد دبي رئيس النادي "الأهلي"، تدريب الفريق الأول لكرة القدم في مجمع نادي "الشباب" الرياضي مساء الثلاثاء، وصافح اللاعبين واجتمع معهم قبل بداية التمرين.

وأثنى الشيخ حمدان بن محمد، على الأداء القوي والروح القتالية والجهد الذي بذله اللاعبون في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، وقال في حديثه مع اللاعبين: "بذلتم مجهودًا كبيرًا ولم تدخروا جهدًا بشأن رفع اسم النادي ودولة الإمارات عاليًا في المحفل الآسيوي، يجب الاستفادة من كل الأمور التي واجهتكم في البطولة هذا العام من أجل الاستفادة مستقبلًا".