فريق النصر

سقط فريق بني ياس علي ملعبه  (الشامخة)،وخسر من ضيفه النصر بنتيجة 2-3 ، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ،ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي.

تشكيلة بني ياس التي بدأت المباراة ضمت كلا من: عادل ابوبكر،مارك ميليغان ،بندر الاحبابي،حبوش صالح،خواكين لاريفي، فواز عوانة،احمد مبارك،اسحاق بلفوضيل، عبدالسلام محمد، يوسف جابر، مسعود سليمان
بدأ النصر المباراة بقائمة تضم: احمد شامبيه، أحمد الياسي،عصام ضاحي،العامري، محمود خميس، طارق احمد،خالد جلال،جورناثان بتروبيا،لويس خمينز،كيمبو ايكوكو،سالم صالح.

تقدم بني ياس عن طريق لاعبه حبوش صالح فى الدقيقة الاولي من اللقاء، وتعادل خالد جلال لفريقه النصر فى الدقيقة 23 ،وعاد جوناثان بترويبا ليضيف الهدف الثاني و التقدم للنصر فى الدقيقة 25،واضاف جيريس كيمبو الهدف الثالث للنصر فى الدقيقة 34.

وانتهي الشوط الاول بتقدم النصر على اصحاب الارض بني ياس بنتيجة 1-3.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى لويس جارسيا تبديلا ودفع بأحمد خميس بدلا من حبوش صالح لتنشيط الأداء الهجومي، ورد يوفانوفيتش بالدفع بجاسم يعقوب بدلا من خالد جلال، وتبعه بجمال ابراهيم بدلا من سالم صالح.

و عاد اسحاق بلفوضيل ليسجل الهدف الثاني لفريقه بني ياس فى الدقيقة 75.

ودفع جارسيا في الدقائق الأخيرة بمحمد ناصر بدلا من أحمد محمد مبارك.

وبهذا الفوز تمكن النصر من تضميد جراح الخسارة أمام العين المتصدر في الجولة الماضية، كما استعاد أمل المنافسة على صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة،فى المركز الثالث فيما سينتظر نتيجة لقاء القمة بين العين والأهلي الوصيف ب21 نقطة، فى حين تجمد رصيد بني ياس عند 13 نقطة فى المركز الخامس.