الدكتور عبد الله مسفر

حرص مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم، الدكتور عبد الله مسفر، على إبعاد لاعبيه عن وسائل الإعلام بهدف زيادة تركيزهم الذهني والبدني، لمواجهة نظيره الأسترالي، بعد غد، في مستهل مبارياته ضمن المجموعة الرابعة لكأس آسيا تحت 23 عامًا، المؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية، المقررة في ريو دي جانيرو البرازيلية، العام الجاري.

وكان مسفر أبدى قلقه، قبل البطولة، تجاه الجانب الذهني للاعبين، وقال، في تصريحات صحافية سابقة، إن "تركيز اللاعبين أكثر شيء يقلقني في هذه البطولة".

ويؤدي المنتخب الوطني، مساء اليوم، تدريبه الرئيس على ملعب اللجنة الفنية بالنادي العربي في قطر، وينتظر أن يستمر لنحو ساعتين، على أن يجري غدًا مرانه الأخير، ورفع الجهاز الفني للمنتخب درجة الاستعداد في صفوف المنتخب بهدف الاطمئنان على جاهزية عناصره، بعدما اتضحت خلال التدريبين الماضيين ملامح التشكيل الأساسي، الذي سيخوض به المباراة، لاسيما أن المنتخب كامل العدد في التمارين بعد اكتمال شفاء اللاعبين المصابين، بمن فيهم الحارس أحمد شامبيه. وخاض المنتخب، الاثنين، على ملعب اللجنة الفنية حصته التدريبية الثانية التي استغرقت أكثر من ساعة ونصف الساعة، وسط حماس كبير ومعنويات عالية في أوساط اللاعبين، تأكيدًا لجاهزيتهم التامة من الجوانب كافة، الفنية والبدنية والنفسية، تمهيدًا لبدء مشوارهم في البطولة.

وستقام مباراة المنتخب أمام أستراليا، عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، في حين ستكون مباراة المنتخب الأردني أمام فيتنام في المجموعة نفسها على ملعب سحيم بن حمد، عند الرابعة والنصف بتوقيت قطر.